ملخص مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

السبت 27 اغسطس 2022 | 07:26 مساءً
ليفربول
ليفربول
كتب : غادة على

الكثير من عشاق الفرعون محمد صلاح يتابعون مبارياته بصفة دورية ومنذ قليل انتهي لقاء مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي لتحسم النتيجة لصالح ليفربول، وسريعا ما تصدرت كلمات ملخص مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي مؤشرات محرك البحث العالمي جوجل.

والتقي ومساء اليوم السبت ليفربول وبورنموث ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي 2022، لينتهي بنتيجة غير متوقعة حيث أسكن الريدز شباك بورنموث بـ 9 أهداف، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من عمر البريميرليج، على ملعب أنفيلد.

 مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وفي هذا الصدد، تستعرض "بلدنا اليوم" ملخص المباراة المثيرة للجدل، حيث أحرز لويس دياز الهدف الأول في مباراة ليفربول وبورنموت، في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف هارفي إليوت ثاني أهداف الريدز، بالدقيقة السادسة.

فى حين أضاف ترنت ألكسندر أرنولد الهدف الثالث، عند حلول الدقيقة 28، ثم أدرك روبرتو فيرمينو رابع أهداف أصحاب الأرض، في الدقيقة 31.

ومن جانبه أيضا سجل الريدز الهدف الخامس عن طريق فيرجيل فان دايك، في الدقيقة 45، ثم جاء سادس الأهداف بواسطة اللاعب كريس ميغام بالخطأ في مرماه.

كما عاد فيرمينو وأحرز الهدف الثاني له والسابع لفريقه، بالدقيقة 62، ثم تمكن البديل فابيو كارفاليو من تسجيل الهدف الثامن، في الدقيقة 80.

كما قام لويس دياز بتسجيل الهدف الثاني له والتاسع للريدز، عند حلول الدقيقة 85.

ليرتفع بذلك رصيد الريدز بذلك الانتصار إلى 5 نقاط، في المركز الثامن، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، يأتي هذا فيما بقى بورنموث برصيد 3 نقاط، ليحتل المرتبة 16.

مباراة تشيلسي وليستر سيتي

وفي مباراة أخرى لعبت بنفس التوقيت، حقق تشيلسي انتصاراً ثميناً على ضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، وذلك رغم أنه خاض أكثر من ساعة تقريباً بـ10 لاعبين فقط.

وتلقى كونور كالاجر بطاقة حمراء بحلول الدقيقة 28، وذلك بعد تحصله على الإنذار الثاني، لكن هذا لم يمنع تشيلسي من تسجيل هدفين والظفر بالنقاط الثلاث.

ووقع رحيم ستيرليج على هدف تشيلسي الأول عبر تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء بعد دقيقتين فقط على انطلاق صافرة الشوط الثاني، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني عند الدقيقة 62.

وبدأ تشيلسي رحلة الحفاظ على تقدمه في المباراة خلال النصف ساعة الأخيرة، ورغم نجاح ليستر سيتي من تسجيل هدف التقليص عن طريق هاري بارنيس عند الدقيقة 66، لكن دفاعات البلوز صمدت أمام الضغط الهائل الذي فرضه ليستر في آخر الدقائق.