ميسي وبوبو.. أبرز صفقات الأهلي في الموسم الجديد

السبت 27 اغسطس 2022 | 01:51 مساءً
الاهلي
الاهلي
كتب : إيمان علي

يعاني فريق الكرة في النادي الأهلي في الفترة الحالية من خسائر متتالية جعلت الجمهور يتساءل عن صفقات الأهلي في الموسم الجديد ، والتي يأمل الجمهور في أن تكون بداية لاستعادة السيطرة على الوضع وإعادة الفريق إلى الفوزر من جديد.

من أكثر الأمور التي باتت تشغل بال جمهور النادي الأهلي حاليًا هو الحديث عن اللاعبون الراحلون عن الأهلي، وبخاصة مع تراجع اداء الفريق في الفترة الماضية، ما تسبب في خسارة العديد من المباريات كان آخرها لقاء الزمالك في نهائي كأس مصر والذي خسره المارد الأحمر بهدفين لهدف، ما زاد غضب الجمهور تجاه اللاعبين.

صفقات الأهلي الجديدة

ومنذ تولي البرتغالي ريكاردو سواريش القيادة الفنية، عانى فريق الأهلي من تراجع نتائجة وسوء أداء عدد من لاعبيه، ما جعل الجمهور يطالب الإدارة بإجراء تغييرات شاملة لإعادة السيطرة على الأوضاع، حيث استقر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب بالتشاور مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وبعض أعضاء لجنة التخطيط السابقة بالنادى، على بعض العناصر المقرر الاستغناء عنها عقب نهاية الموسم.

كما قرر الخطيب عقد صفقات سوبر ستار لفريق الكرة خلال الانتقالات الصيفية الجارية 2022 التي ستبدأ فور انتهاء الموسم الشهر الجاري.

أقرأ أيضا

بادجي وبدر بانون ينعشان خزينة الأهلي بـ 3مليون و 500 ألف دولار

بعد الأداء السيء والخسارة.. من هم اللاعبون الراحلون عن الأهلي قريبًا ؟

صفقات الأهلي 2022

عانى الأهلي بشكل ملحوظ في مركز الظهيرين الأيمن والأيسر، وبحسب التقارير الصحفية فإن الأهلي يبحث عن ظهير أيسر لتعويض غياب علي معلول في بعض أوقات الموسم، وكذلك ظهير أيمن بسبب تراجع مستوى محمد هاني.

وأشارت التقارير الصحفية أيضًا، إلى أن إدارة المارد الأحمر تبحث عن جناح أيمن في ظل تراجع مستوى حسين الشحات، وعدم ظهور بيرسي تاو بالمستوى المطلوب عندما يلعب في هذا المركز.

صفقات الأهلي في الموسم الجديد

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، تمكن من وضع الرتوش الآخيرة في ملف الصفقات وذلك لتدعيم الفريق الأحمر بشكل مميز وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويتحرك المجلس الأحمر لحسم الاتفاق مع العديد من الصفقات المحلية والأجنبية في الوقت الحالي، وذلك لتعزيز قوة الفريق الأحمر.

وقطع مجلس إدارة النادي الأهلي شوطا كبيرا نحو الحصول على خدمات شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا وذلك من أجل تدعيم مركز رأس الحربة الصريح ومركز الجناح الأيمن.

في الوقت الذي قرر خلاله جهاز الكرة بالنادي الأهلي التحرك نحو ضم محمد رضا بوبو لاعب خط وسط فريق فيوتشر إف سي حيث وصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة في ظل إصرار إدارة القلعة الحمراء على خطوة حسم الصفقة، كما وقع اللاعب في الساعات الماضية للأهلي ليقترب بقوة من التواجد في قائمة الموسم الجديد. 

اقرأ أيضا