من هي زينة المرعبي التي توفت مع جورج الراسي؟.. إليك التفاصيل

معلومات عن زينة المرعبي التي توقت اليوم

السبت 27 اغسطس 2022 | 12:55 مساءً
زينة المرعبي
زينة المرعبي
كتب : ياسمين أحمد

من هي زينة المرعبي.. سيطرت حالة من الحزن اليوم على الشعب اللبناني لوفاة الفنان الشاب جورج الراسي برفقة صديقته زينة المرعبي، في حادث سير مروع بالقرب من الحدود السورية اللبنانية، وهما في طريق عودتهما من حفل أحياه جورج بالأمس، وفور انتشار أخبار الوفاة عبر فناني الوطن العربي عن حزنهم فور سماع أنباء وفاة صديقهم جورج الراسي.

من هي زينة المرعبي

زينة المرعبيزينة المرعبي

زينة المرعبي شابة لبنانية تبلغ من العمر 38 عاما مواليد 1984، وهي صديقة مقربة للفنان جورج الراسي وكانت معه أثناء وقوع حادث السير صباح اليوم السبت 27 أغسطس ، وليست زوجته كما كان يظن البعض.

زينة المرعبي صديقة جورج الراسي

يذكر أن ابنة مدينة طرابلس زينة المرعبي هي أم لثلاثة أطفال، وأنباء وفاتها برفقة الفنان جورج الراسي أصابت الشعب اللبناني بحالة من الحزن، فعلق الفنان جورج وسوف عبر حسابة الرسمي على تويتر: "شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج.. الله يصبّر اهل الفنان جورج الراسي على الكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو.. خالص التعازي لكل محبّي ‫#جورج_الراسي"‬.

وفاة جورج الراسي

جورج الراسيجورج الراسي

وفقا للأنباء المتداولة فإن السبب وراء حادث السير نوم الفنان جورج الراسي أثناء قيادته السيارة عبر الحدود السورية فاصطدم بحائط كبير على طريق سريع تسبب في وفاته وبرفقته زينة المرعبي، وقالت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية أن جورج الراسي توفي إثر اصطدام السيارة بحاجز بين الحدود اللبنانية السورية.

من هو جورج الراسي

السيارة بعد الحادثالسيارة بعد الحادث

عبر الفنان باسم مغنية عن حزنه من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر:" ضيعان شبابك بكرت.. عزائي للصديقة نادين الراسي وعائلتها الكريمة»، ونشر الفنان سعد المجرد ستوري عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصير انستجرام:" فتحت عيوني ع خبر مؤلم ومحزن جدا، الله يرحمك يا جورج ويصبّر أهلك".

اليسااليسا

وعبرت المطربة اللبنانية إليسا عن حزنها بتغريدة قائلة:" الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلتو وأهلو، خبر بشع وشب بأول عمرو بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا. نفسو بالسما يا رب وتعازي الخاصة للصديقة نادين". 

اقرأ أيضا