من كانت بجواره.. كواليس وفاة الفنان جورج الراسي في حادث سير بشع

تفاصيل وفاة الفنان جورج الراسي

السبت 27 اغسطس 2022 | 11:45 صباحاً
جورج الراسي
جورج الراسي
كتب : ياسمين أحمد

تسبب خبر وفاة الفنان جورج الراسي في خلق حالة من الحزن بالوسط الفني، إذ لقى حتفه في حادث سير بشع صباح اليوم السبت 27 أغسطس بالقرب من الحدود السورية اللبنانية، برفقة صديقته «زينة المرعبي» أثناء عودتهما من إحياء حفل بالأمس.

نجوم الفن ينعون جورج الراسي

جورج وسوفجورج وسوف

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني صباح اليوم، ونعى العديد من النجوم والمطربين الفنان جورج الراسي فكتب جورج وسوف عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات تويتر: "شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج.. الله يصبّر اهل الفنان جورج الراسي على الكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو.. خالص التعازي لكل محبّي ‫#جورج_الراسي"‬.

السيارة بعد الحادثالسيارة بعد الحادث

ونشر الفنان سعد المجرد ستوري عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصير انستجرام:" فتحت عيوني ع خبر مؤلم ومحزن جدا، الله يرحمك يا جورج ويصبّر أهلك".

اليسااليسا

وعبرت المطربة اللبنانية إليسا عن حزنها بتغريدة قائلة:" الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلتو وأهلو، خبر بشع وشب بأول عمرو بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا. نفسو بالسما يا رب وتعازي الخاصة للصديقة نادين".

آخر أعماله

يذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل جورج الراسي كانت بعنوان "بعمل بأصلي"، وهي من إخراج حميد مرعي وألحان محمود عيد وكلمات علي المولى.