عودة الخلافات مجددا.. ريهام سعيد تكشف حقيقة صلحها مع ريم البارودي

خلاف ريهام سعيد وريم البارودي

الجمعة 26 اغسطس 2022 | 12:47 مساءً
ريم البارودي وريهام سعيد
ريم البارودي وريهام سعيد
كتب : سعاد محمد

نشرت الإعلامية ريهام سعيد ستوري جديدة لها، عبر حسابها الخاص بموقع إنستجرام، توضح فيه حقيقة صلحها مع الفنانة ريم البارودي، وتنازلها عن القضية التي طالبت فيها بتعويض مليون جنيه.

وكتبت ريهام سعيد عبر ستوري إنستجرام: "أحلي حاجه اللي بيصالح مع نفسه من غير اعتذار، ولا أنه يراضي الطرف الآخر، للحصول على التريند"، وتابعت قائلة: "هو ربنا فين من تفكيركوا بتمثلوا على مين".

وعادت الخلافات والتعليقات بينهما إلى الظهور مرة أخرى، عقب نشر  الفنانة ريم البارودي عبر صفحتها الشخصية بإنستجرام، بيان رسمي صادر عن محاميها المستشار ياسر قنطوش، والذي شمل تأكيدا على سداد الغرامة المقضي بها لصالح ريهام سعيد في الجنحة رقم 173 لسنة 2022 جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية وقدرها 20 ألف جنيه، بالإضافة إلى المصاريف القضائية.

وذكر المكتب في البيان، أن ريم البارودي لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير، وحرصا منها على استمرار علاقات الصداقة والمحبة بينها وبين أعضاء الوسط الفني، قررت التنازل عن المحاضر أرقام 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر والمحضر رقم 3424 لسنة 2022 إداري المقطم لصالح ريهام سعيد، وأنها سوف تبدأ صفحة جديدة مع الجميع بدون نزاعات أو مشاحنات متمنية للجميع التوفيق والسداد.

مما دفع  الإعلامية ريهام سعيد لآصدار ببيانً للرد على الفنانة ريم البارودي، فيما يتعلق بمسألة سدادها 20 ألف جنيه تعويضا للإعلامية ريهام، والتي أوضحت أنها لم تتقاض المال نهائيًا من الفنانة، وأن المبلغ المدفوع هو الغرامة المقررة وفقا للحكم القضائي، فيما لفتت إلى أنها طلبت تعويضا يبلغ مليون جنيه، ولم يصدر الحكم النهائي من القضاء المصري حتى اللحظة.

وقالت ريهام سعيد خلال البيان: أنا مغلطتش فيها، والحمد لله ربنا نصرني في القضية والحكم لصالحي، بس أنا مخدتش منها أي حاجة، ومنتظرة الفصل في تعويض المليون جنيه الشهر الجاي".

كما أشارت ريهام إلى أن المحكمة الإقتصادية حددت جلسة، يوم ٧ سبتمبر المقبل، لنظر تعويض استكمالي يقدر بمليون جنيه، بعدما صدر حكم جنح مستأنف الاقتصادية بتأييد تغريم ريم البارودي ٢٠ ألف جنيه غرامة و٢٠ ألف تعويضا مؤقتا لإدانتها بالسب والقذف، وأوضحت أن ما سددته ريم هو الغرامة وليس التعويض المحكوم لصالحي به.

كما وجهت ريهام سعيد نداء إلى ريم البارودي قائلة: "مفيش حاجة نفتخر بيها أن اتنين زملاء قدام بعض في المحاكم، ومستحيل أن خبر تسديد الغرامة يوصل للصحافة إلا من خلالك، فلو سمحتي الدكتور أشرف زكي وصى قبل كده أننا مننشرش مشاكلنا للعامة علشان منديش انطباع وحش عننا، خاصة أن مفيش حاجة تفتخري بيها أن زميلة خدت عليكي حكم سب وقذف".

الجدير بالذكر أن ريهام سعيد اختارت إقامة قضية جنح ضد ريم البارودي بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض، في وقت سابق، مستندة على تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب، مشيرة إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب، رافضة أن تكون طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة يكون بهذا الشكل، ويجب أن يكونوا قدوة للجمهور.

وروت ريهام سعيد، في برنامج شيخ الحارة والجريئة العام الماضي، حكاية مقاضاة الفنانة ريم البارودي، وقالت إنها رفعت قضية جنح على ريم بتهمة السب والقذف والطعن في الأعراض، مستندة إلى تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب. 

وأشارت إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب.

وقالت خلال البرنامج: "كنت في وقت من الأوقات بعتبرها صديقة جدعة، لما كنت بشتغل وأول ما قعدت في البيت بطلت تكلمني"، وقالت مذيعة البرنامج المخرجة إيناس الدغيدي: "الموضوع كله غيرة ستات لأن ليس هناك سبب للخلاف"، لترد ريهام سعيد: "ممكن حد يغير من ياسمين صبري لكن أنا ليه، لا اعتقد ذلك".

وتستعد الفنانة ريهام سعيد بالعودة إلى الشاشة قريبًا، حيث أعلنت عن موعد عرض برنامجها "صبايا الشمس" عبر قناة "الشمس"، منذ أيام، ونشرت عبر تطبيق إنستجرام  صورتها مع طارق سعدة نقيب الإعلاميين، وأحمد الدغيدي رئيس قناة الشمس، وقالت: "صبايا الشمس 7 سبتمبر باذن الله تعالى".