شاهد.. أول صورة للفنانة دينا الشربيني من كواليس فيلم "شقو"

دينا الشربيني في فيلم شقو

الاربعاء 24 اغسطس 2022 | 01:01 مساءً
دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : سعاد محمد

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، صورة للنجمة دينا الشربيني من كواليس أحدث أعمالها الفنية، وهو فيلم بعنوان "شقو".

وظهرت دينا الشربيني في الصورة، وهي ترتدي ملابس الممرضات وتقف في ممر مستشفى، بينما سرحت شعرها على طريقة ضفيرتين فرنسيتين.

دينا الشربينيدينا الشربيني

وتعكف دينا الشربيني حاليا على الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم شقو، في أحد المستشفيات الخاصة، حيث تجسد دور ممرضة، كما يجمعها الفيلم بأصدقائها عمرو يوسف ومحمد ممدوح تايسون، وغيرهم من الفنانين. 

يضم فيلم "شقو" عدد من النجوم أبرزهم دينا الشربيني، عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل،  عباس أبو الحسن، وجميل برسوم وعدد آخر من الفنانين، تأليف وسام صبرى وإخراج كريم السبكي.

ويشهد فيلم "شقو" عودة التعاون مجددا بين الأبطال الأربعة، عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، ودينا الشربينى، بعد 7 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل"، الذى يعد واحداً من أبرز الأعمال الدرامية التي تم تقديمها خلال الـ 10 سنوات الأخيرة، وشارك في بطولته أحمد داود، سوسن بدر، أنوشكا، محمود البزاوى، ندا موسى، محمد حاتم، رجاء الجداوى، خالد كمال، مى الغيطى، أمير صلاح الدين، شيرين وسيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

الجدير بالذكر أن دينا الشربيني تنتظر عرض مسلسلها الجديد "آخر دور" والمكون من 10 حلقات، على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

يذكر أن آخر أعمال دينا الشربينى في السينما فيلم "حامل اللقب"، وشارك في بطولته هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحى، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت ومحمد كيلانى، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.