الخميس المقبل أيمن بهجت قمر ضيف معكم منى الشاذلي

تصريحات أيمن بهجت قمر

الثلاثاء 23 اغسطس 2022 | 09:58 صباحاً
 أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر
كتب : حبيبة محمد

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الشاعر الغنائي، أيمن بهجت قمر، على برنامج "معكم منى الشاذلي"، وذلك الخميس المقبل في تمام التاسعة مساءا.

والجدير بالذكر كان حل الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر ضيفا ببرنامج "بالخط العريض"، المذاع على فضائية قناة "الحياة"، والذي تحدث خلال اللقاء عن عمرو دياب ومحمد حماقي، ووجه نصيحة لـ إليسا وعمرو مصطفى.

وكشف أيمن بهجت قمر، عن قوة علاقته بالمطرب الكبير عمرو دياب، مؤكدا أنه توجد علاقة صداقة بينه وبين الفنان الكبير عمرو دياب قبل 6 أعوام من العمل سويا.

وقال أيمن بهجت قمر، خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبو طالب، في برنامجها "بالخط العريض"، على شاشة قناة "الحياة"، إنه إنقطع عن العمل فترة مع عمرو دياب بسبب الاختلاف حول العقود، ثم عملنا الآن سويا في 4 أغانٍ، وأشهرها أغنية "من 6 لـ 9".

وأضاف أيمن بهجت قمر، أن الأغنية تشهد حاليا تطورا وهناك بعض الظواهر، مثل المهرجانات، مشيرا إلى أنه أهلاوي ومتحيز للنادي الأهلي.

بينما قال الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر إن تامر حسني فنان شامل بمعنى الكلمة فهو ملحن ومطرب ومؤلف وممثل، قائلا: "كتبت له فيلم البدلة وهو من أهم الأفلام التي أحبها الجمهور"، مضيفا أنه عمل مع تامر حسني في عدة أغانٍ، أشهرها "رحلة الحياة".

نصيحة أيمن بهجت قمر لحماقي.

كما أشاد أيمن بهجت قمر، بأن تامر حسني يتمتع بذكاء شديد وهو أستاذ ومعلم في مسألة التشويق.

كما  قال أيمن بهجت قمر إنه صديق شخصي للنجم محمد حماقي، مؤكدا أنه انقطع عن العمل معه منذ 3 سنوات تقريبا لأن "عيب حماقي أنه يظهر كل 3 سنوات فقط، ودا أكبر غلط في عالم الفن لأن الجمهور يعتبر حماقي فنان تقيل أوي، ونصيحتي لمحمد حماقي أن يكثر من أعماله الفنية وميغيبش كتير".