اليوم.. حسن شاكوش يطرح أغنية "حنيلي" عبر اليوتيوب

حسن شاكوش يصدر أغنية حنيلي

الاثنين 22 اغسطس 2022 | 12:09 مساءً
حسن شاكوش
حسن شاكوش
كتب : سعاد محمد

يطلق اليوم الإثنين مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أحدث أغنياته والتي تحمل اسم "حنيلي"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك في تمام الخامسة مساء اليوم.

و سيتم تصوير أغنية حنيلي على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات إسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو، وتصوير وإخراج هادي الباجوري.

يذكر أن مغنى المهرجانات حسن شاكوش  ينتظر طرح  أحدث أغانيه التي يشاركه فيها الغناء فريق شارموفرز والتي انتهى من تسجيلها مؤخرا، والأغنية من كلمات أحمد بهاء وتوزيع  ساري.

وأوضح حسن شاكوش أنه قام بتصوير أغنيتة الجديدة مع شارموفرز باند بطريقة الفيديو كليب مع المخرج هادى الباجوري، وسوف يقوم بطرحها بكافة المنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية بعد الانتهاء من المونتاج فورا.

وأضاف شاكوش أنه متعاقد خلال الفترة الحالية بعدد من الحفلات منها بمدينة العلمين الجديدة وخارج مصر  

وفي سياق آخر منفصل اعتذر  شاكوش  لصناع أغنية "حاجة مستخبية"، والنجم محمد حماقي، بعد الأزمة التي أثيرت مؤخرًا حول لحن الأغنية.

وكتب حسن شاكوش، في تدوينه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "أنا طالع عشان اعتذر وأتاسف لأخويا وصديقى الملحن العبقرى مدين، أنا كنت فاهم غلط واتضحلي الحقيقة إن لحن أغنية حاجة مستخبية، اللي من إبداعه فعلا، مش زى ما كنت معتقد".

وأضاف شاكوش: "عشان كدة كان لازم أطلع وأدى الحقوق لأصحابها واعتذر عن اللى صدر مني، شكرا ليكم وأتمنى محدش يزعل مني، سواء الأستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير، أو الموزع الكبير أحمد إبراهيم، أو الفنان الكبير محمد حماقى".