بمايوة ووشم جناحات هكذا أثارت شمس الكويتية الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

مايوة شمس الكويتية

السبت 20 اغسطس 2022 | 06:14 مساءً
شمس الكويتية
شمس الكويتية
كتب : حبيبة محمد

تصدرت الفنانة شمس الكويتية مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، وذلك بعد نشرها صور لها من عطلتها الصيفية،  عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

والتى ظهرت شمس الكويتية بمايوة وصفه العبض بـ "الجرئ"، ولاكن لم يكن ذلك السبب الوحيد في الصورة الذي أثار الجدل، حيث ظهر واشمة على ظهرها تاتو، بشكل جناحات يأخذ جزء كبير من منطقة الظهر.

شمس الكويتيهشمس الكويتيهشمس الكويتيهشمس الكويتيه

ومن الجدير  بالذكر كانت أنتهت المطربة شمس الكويتية من تسجيل ثلاث أغنيات ضمن ألبومها الجديد، الأولى "الراجل الشرقى"، من كلمات محمد فتحى، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى، والثانية بعنوان "أفصل"، والثالثة تحمل اسم "اسكت" من كلمات محمد فتحى، وألحان وتوزيع محمد عبد العظيم.

وطرحت النجمة شمس الكويتية، مؤخرا أغنية "معلية" بطريقة الفيديو كليب عبر تطبيق “يوتيوب”، وهي من كلمات رامي العبودي وألحان نور الزين وتوزيع الموسيقي عمار عدنان.

وعلى جانب أخر كانت كشفت الفنانة شمس الكويتية عن انها تنتصر على خوفها من الموت بالتواجد باستمرار في المقابر، مشيرة إلى أن أسعد لحظات حياتها تكون في المقابر.

أضافت شمس الكويتية خلال فيديو متداول على الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي: «لما كنت في ألمانيا كانت أسعد أوقاتي في المقابر أقسم بالله.. ناوية أسوي رحلة 3 أيام أنام وآكل وأشرب.. أرغب أعلم الناس تنتصر على الخوف من الموت".