هل يخطط مرتضى منصور للقضاء على أحلام الخطيب في ميركاتو الصيف؟

صراع الأهلي والزمالك في ميركاتو الصيف

السبت 20 اغسطس 2022 | 01:18 مساءً
الخطيب ومرتضى منصور
الخطيب ومرتضى منصور
كتب : أسماء طلعت

ظهر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور عبر القناة الرسمية للنادي من خلال برنامج "زملكاوي" وأكد على تواصله بشكل شخصي مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية.

وأشار مرتضى منصور أنه لا يوجد خلاف بينه وبين شخص أحمد دياب ومشاكل الزمالك مع رابطة الأندية لا تعني بالضرورة وجود مشاكل مع رئيس رابطة الأندية

وكشف رئيس نادي الزمالك عن تفاصيل المكالمة التي جمعته بأحمد دياب وقال:" بخصوص تبادل اللاعيبة خلاص اتفقنا لكن مش هنكشف أي حاجة دلوقتي، أنا اتفاجئت من المكالمة باجتماع أمير مرتضى مع أحمد دياب لمدة 9 ساعات، وخلاص فيريرا استقر عايز مين وهيسيب مين وده اللى تاعب بعض الناس".

وتابع: "هنقيم احتفال كبير يلقيك بنادي الزمالك وجمهور نادي الزمالك، بمناسبة لقب الدوري هذا الموسم".

وفي سياق متصل يسعى النادي الأهلي إلى الحصول على توقيع بعض لاعبي فيوتشر في ميركاتو الصيف من أجل تدعيم صفوف الفريق وضخ دماء جديدة بعد الإرهاق الشديد الذي تعرض له لاعبي الفريق، فضلا عن الإصابات.

وأشارت بعض التقارير إلى حصول الأهلي على توقيع أحمد عاطف مهاجم نادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واتفق الأهلي مع اللاعب ويتبقى فقط الاتفاق النهائي بين نادي فيوتشر والنادي الأهلي لإتمام صفقة انتقال اللاعب.

وعلى جانبه يستهدف الأهلي ضم محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر، وحدث تواصل مع اللاعب لإبلاغه برغبة الأهلي في ضمه لكن لم يحصل الأهلي على توقيعه حتى الآن، ويزاحم نادي الزمالك النادي الأهلي من الحصول على خدمات بوبو.

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة وهو بنسبة كبيرة سيتوج بدرع الدوري هذا الموسم، وعلى الجانب الآخر يستمر النادي الأهلي في نزيف النقاط محتلا المركز الثالث برصيد63 نقطة.

اقرأ أيضا