زينب غريب تثير الجدل بين جمهورها بفيديو رقص

الخميس 18 اغسطس 2022 | 07:40 مساءً
زينب غريب
زينب غريب
كتب : حبيبة محمد

أثارت الفنانة زينب غريب، الجدل لجمهوها في الساعات الماضيه، ذلك بعد قيامها بنشر مقطع فيديو تظهر فيه وهي ترقص على إيقاع أغنية "عفاريت الأسفلت" لمغني الراب المصري "ويجز".

حيث نشرت زينب فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "تمارين الصباح".

تعليقات الجمهور على الفيديو.

والذي أدى إلى إثارة جدل الجمهور والمتابعين، حيث جاءت التعليقات كالآتي: "مالك بس يا غالية على الصبح"، هو حضرتك بتعملي إيه؟، مالك يا زينب في إيه؟"، "البرشام وعمايلة".

زينب غريب بالمايوه.

ومن الجدير بالذكر لم تكن تلك المره الأولى التى تثير بها زينب الجدل بين جمهورها، حيث كانت أثارت الفنانة زينب غريب الجدل عبر "إنستجرام" عندما شاركت صوراً لها بـ"المايوه" في أثناء قضائها العطلة الصيفية في إحدى المدن الساحلية العام الماضي.

واقعة التحرش بزينب غريب.

وعلى جانب أخر كانت  كشفت زينب غريب، عن تعرضها للتحرش، خلال منشور كتبته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

وكتبت "زينب" حينها عبر حسابها: "لما نتربى كبنات على الخوف والسكوت، فيحصل إن واحد يتحرش بيا النهاردة، يتقال لي إما اسكتي وعدي أو ده مريض وخلي المسامح كريم، وخصوصا لما يطلب ده واحدة ست زيها زي بالظبط".

واضافت: "أنا مش فاهمة الأمهات اللي لو ابنها قتل، أغتصب، أو تحرش تتدافع عن ابنها وتنسى إني في مقام بنتها برده، فعلا محتارة ما بين أساعد الأم وأتنازل عن حقي ولا أقول لها يا حجة ابنك متحرش ولازم يتعاقب! والأغرب إنه دكتور بيطري وعلي ما يبدو افتكرني جاموسة ماشية قدامه".