تعرف على موعد طرح فيلم "أنا لحبيبى" بطولة كريم فهمى وياسمين رئيس

فيلم " أنا لحبيبي "

الخميس 18 اغسطس 2022 | 05:51 مساءً
ياسمين رئيس وكريم فهمي
ياسمين رئيس وكريم فهمي
كتب : حبيبة محمد

أعلن صناع فيلم "أنا لحبيبى" بطولة كريم فهمى وياسمين رئيس، على موعد طرحه في دور العرض، حيث أستقر صناع العمل على إطلاقة في موسم عيد الحب فى شهر فبراير المقبل، وذلك عقب الإنتهاء من تصوير العمل ومونتاجه وأصبح جاهزاً للعرض.

فيلم "أنا لحبيبى" بطوله كل من ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، وضيف الشرف أحمد حاتم وتأليف محمود زهران وإخراج هادى الباجورى، وتدور الأحداث حول قصة حب تجمع بطلى العمل شادى وليلى رغم الفارق الاجتماعى بينهما وتتوالى الأحداث حيث يتعرضان للعديد من المواقف.

وعلى جانب أخر ينتظر الفنان كريم فهمى عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" والمكون من 15حلقة، والذي من المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية، وهو تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامى، رنا رئيس، هند عبد الحليم، ركين سعد، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى.

بينما تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها الجديد "خطة مازنجر" الأربعاء المقبل 25 أغسطس، والذي يشاركها بطولتة كل من حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وإخراج رامي رزق الله.