"المرأة اللعوب".. حل لغز العثور على جثه فى مصرف مائى بدمياط

الخميس 04 اغسطس 2022 | 02:49 مساءً
كتب : تغريد علام

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط من كشفت لغز العثور على جثة في مصرف مائي في نطاق مركز قسم شرطة دمياط.

وتعود أحداث الواقعة بتلقى مأمور قسم شرطة دمياط بلاغًا من أحد الأهالى يفيد بالعثور جثة في شوال بلاستيكي في أحد المصارف المائية.

وعلى الفور انتقال رجال الشرطة بصحبه رجال الانقاذ النهرى والتي تمكنت من انتشال الجثة والعثور على جرح في الرأس من الخلف وكدمات في الوجه.

و شكلت الأجهزة الأمنية في دمياط فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط، أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليه والذي يعمل نجارا، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان دمياط.

وتوصلت الأجهزة الأمنية وتحرياتها إلى أنه وراء ارتكاب تلك الواقعة أحد الأشخاص (عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة كفر البطيخ) بالاتفاق مع زوجة المجنى عليه.

وفى سبيل تنفيذ مخططهما، قام المذكور بالاتفاق مع بائع خضراوات، مقيم بمحافظة الشرقية، على استدراج المجنى عليه لغرفة مُلحقة بمزرعة خاصة بوالده بمركز كفر البطيخ بدعوى تناول الطعام، وأثناء ذلك قام بالاعتداء على المجنى عليه "بعصا خشبية" على رأسه من الخلف حتى فقد توازنه وقام بالإجهاز عليه بمساعدة بائع الخضراوات حتى فارق الحياة، ثم وضع جثمانه داخل شوال بلاستيكي وحمله على الدراجة النارية ملكه، وقاما بإلقائه بمكان العثور والتخلص من أدوات الجريمة بذات المجرى المائى.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما، وأمكن ضبط المتهمين، وكذا زوجة المجنى عليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.