شاب يعتدي على والدته المسنة ويرتكب معها الحرام في هذه الدولة .. تفاصيل

الثلاثاء 02 اغسطس 2022 | 06:10 مساءً
كتب : منار الجارحي

نجحت الأجهزة الأمنية التونسية، في ألقاء القبض على شاب تونسي اعتدى جنسيا على والدته المسنة، كما استطاعت الفرقة المختصة في العنف ضد المرأة والطفل للحرس الوطني، بمنزل تميم من ولاية نابل التونسية، من ضبط الشاب.

وتبعا لوسائل إعلام محلية، فإن الشاب يعتبر من ذوي السوابق، واستعمل العنف في الاعتداء الجنسي على والدته المسنة.

كما شهدت تونس جريمة اعتداء عريس علي طفلة، وبحسب نشطاء عبر "مواقع التواصل"، فوجئت العروس، وتدعى "لمياء اللباوي"، بتوقف مراسم الزفاف نزولا على رغبة حماتها، التي وصفت العروس بأنها "غير جميلة".

هذه الرواية، اعتمد عليها رواد مواقع التواصل بناء على منشور منسوب إلى العروس، تضمن الآتي: "أنا اسمي لمياء لباوي يتيمة.. حبيت نفرح ونهني على روحي كما الناس الكل في الحلال.. شوية حماتي ليلة العرس حرمتني من فرحة عمري وأنا متصدرة بالروبة البيضة.. قالت لولدها ولعايلتها اخرجوا ماعجبتنيش ومش مزيانة".

ووفق المتداول، لم تر والدة العريس "لمياء" على مدار فترة الخطوبة التي استمرت لـ4 سنوات، حتى شاهدتها لأول مرة أثناء مراسم حفل الزفاف، وهنا أبدت رأيها فيها، ورغم تناقلها على نطاق واسع، لم تشاركها العروس عبر حسابها الشخصي بـ"فيسبوك"، إلا أنها حرصت، خلال عدد من المنشورات، على التعليق عما ألم بها خلال حفل الزفاف.

وقالت "لمياء" عبر "فيسبوك": "سامحوني الناس الكل أنا ما أتكلمش.. أنا مصدومة"، وأضافت خلال منشور آخر: "يهديكم ربي ما فهمتش منين تجيبوا في الحكايات ليه يعايشكم.. حسوا بيا شوية".

و ظهرت "لمياء" خلال مقطع فيديو، أوضحت فيه بعض الأمور بشأن ما تعرضت له: "صباح الخير الناس الكل.. شكرا للمتعاطفين معي يعطيكم الصحة ويرحم والديكم.. الأطباء النفسيين كلموني وغيرهم شكرا جدا جدا.. إن شاء الله ربنا يكتب الخير.. وللأسف مقدرتش أجاوب على كل اللي راسلوني".