سامو زين يحيي حفلا فى فيينا نهاية أغسطس الحالي

الثلاثاء 02 اغسطس 2022 | 12:13 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

يستعد المطرب سامو زين، لاحياء حفل غنائي ضخم، فى فيينا نهاية أغسطس الجاري ومن المقرر أن يشدو بأقدم وأحدث أغانيه التي تنال جمهوره.

حيث كشف سامو زين، عن البدء في تجهيز أغاني جديدة من ألحان الموسيقار الراحل حسن أبو السعود وذلك فى بيان رسمي عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وكتب سامو زين :"بعد هذا الوقت الطويل لأول مره أصرح بأني كان لي الشرف بأن أحصل على أخر تنازلين للموسيقار الكبير حسن أبو السعود الله يرحمه وبعدها بأيام وافته المنية ولقد قررت أن أبدأ إجراءات تجهيز الأغاني لطرحهم للجمهور الكريم تكريما واحياء لذكري الراحل وان شاء الله استطيع ان اقدمهم بالشكل الذي يليق بذكري الموسيقار الراحل الكبير .

بينما علّقت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، على سخرية الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان الراحل خلال مداخلتها الهاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة".

وقالت أسرة الفنان حسن أبو السعود: "في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟، التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا".

وأوضحوا: "قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي - لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة، وقت الحساب.. المُسيء هيقول لربنا إيه.. هيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟؟".

واستكملوا: "للأسف المسيء في ابتلاء شديد، مش فاهم إنه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه.. للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء".

وتابعوا: "ميزان وبيتملي.. ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء، كلمة أخيرة.. حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق.. فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام".