"عشان متخرجش".. وفاة طفلة عقب تقييد والدتها لها بسوهاج

الثلاثاء 02 اغسطس 2022 | 10:30 صباحاً
كتب : علياء طارق

لقت طفلة تبلغ من العمر 12 عام مصرعها، بسبب قيام والدتها بربطها بالمنزل لمنع خروجها حال قيامها بممارسة مهنتها في بيع الحصير، وتم نقلها لمستشفى البلينا المركزى بسوهاج، جثة هامدة، وتبين وجود سحجات بالمعصم، وعلى ذلك تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى البلينا المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

وبدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بوفاة طفلة عقب قيام والدتها بربطها بالحبال داخل المنزل لمنعها من الخروج إلى الشارع.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بوصول الطفلة "نهلة ر م م" 12 سنة تلميذه، وتقيم بدائرة مركز البلينا إلى المستشفي المركزي "جثة هامدة"، وتبين وجود سحجات بالمعصم.

وتوصلت التحريات إلى اعتياد والدة الطفلة "حنان ش ا خ" 40 سنة ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، بربطها بالمنزل لمنع خروجها حال قيامها بممارسة مهنتها في بيع الحصير، وبمواجهة والدتها أقرت بقيامها بربط ابنتها لمنعها من الخروج، وعند عودتها فوجئت بوفاتها.

أيد ذلك خال المتوفاة "علي ش ا خ" 18 سنة سائق توك توك ويقيم بذات الناحية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.