بأمر من الخطيب.. الأهلي يرسل التقارير الطبية لـ8 لاعبين إلى قطر

الاثنين 01 اغسطس 2022 | 03:23 مساءً
كتب : أسماء طلعت

قام رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة، بتجهيز التقارير الطبية الخاصة بـ8 لاعبين من أجل عرضها على أطباء متخصصين في إصابات الملاعب بمستشفى إسبيتار داخل المدينة الرياضية أسباير بقطر.

ومن المؤكد أن يحول طبيب النادي الأهلي التقارير الطبية الخاصة بـ" أحمد عبدالقادر، صلاح محسن، محمد عبدالمنعم، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، بيرسي تاو"، إلى المستشفى في قطر لمعرفة أسباب تكرار الإصابات العضلية للاعبين خلال الفترة الماضية.

وطلب رئيس مجلس إدارة الأهلي محمود الخطيب، التعرف على أسباب الإصابات العضلية في الفريق بعد عرضها على الأطباء المتخصصين في قطر.

يذكر أن لاعب الوسط محمود متولي، تعافى من الإصابة العضلية المتكررة، التي تعرض لها في العضلة الأمامية بعدما خضع لبرنامج تأهيلي استشفائي في دولة قطر خلال الفترة الماضية.

تفاصيل الإصابات العضلية لـ8 لاعبين في الأهلي

وتعرض أحمد عبدالقادر وصلاح محسن لإصابات بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، ويعاني محمد عبدالمنعم وعمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا، من إصابات بمزق في العضلة الخلفية.

كما يعاني طاهر محمد طاهر من إصابة في العضلة الخلفية، ومحمد شريف بسبب من تمزق في العضلة الضامة، وبيرسي تاو لم يكتمل شفاؤه بعد من الإصابة في العضلة الأمامية.

اقرأ أيضا