طليق منة عرفة:"حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها"

الجمعة 29 يوليو 2022 | 10:03 صباحاً
كتب : سعاد محمد

تراجع الفنان محمود المهدي  طليق منة عرفة عن المنشور، الذي تحدث فيه عن خيانة طليقته حسب ما قال عبر ستوري إنستجرام، حيث حذف محمود هذا البوست وكتب  منشورا أخر بعدها. 

وكتب طليق منة عرفة، عبر ستوري حسابه الشخصي إنستجرام: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها، وكل همها الماديات بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها، وثقتي في ربنا كبيرة لأني ما قصرتش بالعكس كنت بحافظ". 

وكشف محمود المهدي من خلال منشور له عبر ستوري حسابه على إنستجرام، تحدث فيه عن كواليس الطلاق الذي حدث رسميا خلال الفترة الأخيرة.

وكتب محمود قائلا: "تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيانة وعديتها، واضحك عليا في أول الجوازة وقتها، عشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس، عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منه، وبسبب أني كنت رافضها تشتغل في المجال ده، وأمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل، فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدو فلوس مني كتير هي وأهلها واتهجموا عليا، وخدوا العفش وبيعوني العربية وأخواتها وكل حاجة بالدليل".

وتابع طليق منة عرفة قائلا: "حقي عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت، أمها بس والله كل الفلوس اللي خدوها، وكل حاجة عملتها هبينها، وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات، بس للأسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه، واليومين دول هنزل الحاجات، للأسف أهلها بعد أما شلتهم وصرفت وعملت، عملوا اللي ما يتعملش معايا".

وقد أعلنت الفنانة منة عرفة عن الطلاق رسميا من زوجها، عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق إنستجرام، وكتبت منة عرفة: "تم الطلاق رسميا، وربنا يوفق الجميع".

وكانت آخر أعمال منة عرفة، هو مسلسل "إسعاف يونس" بطولة سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد على رزق، إيمان السيد، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني.