طلاق منة عرفة.. الفنانة تعلنها وزوجها يفضحها.. القصة الكاملة

الجمعة 29 يوليو 2022 | 07:56 صباحاً
كتب : عمر يوسف

طلاق منة عرفة انتهت رحلة الفنانة منة عرفة، مع زوجها محمود المهدي، وذلك لطلاقهم للمرة الثالثة، حيث سبق وأن انفصلت عرفة عن زوجها، في نوفمبر من العام الماضي، ومارس من العام الجاري.

طلاق منة عرفة

طلاق منة عرفة حدث يشغل بال رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد أن أعلنت الفنانة منة عرفة، طلاقها من زوجها محمود المهدي.

وأتى إعلان طلاق منة عرفة خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث كتبت: “تم الطلاق رسميا، وربنا يوفق الجميع”.

سبب طلاق منة عرفة

سبب طلاق منة عرفة رجحه الكثيرون، أنه نتيجة لغيرة زوج منة عرفة محمود المهدي عليها، وذلك نتيجة للصور التي نشرتها مرتدية خلالها بوركيني.

سبب طلاق منة عرفة ليس بسبب صورة البوركيني فقط، سبب طلاق منة عرفة كان نتيجة لرغبة زوج منة عرفة محمود المهدي، في ترك منة عرفة التمثيل، وهذا لأنه رجل شرقي على حد قوله، وما تكهن به أحد المتابعين.

انفصال منة عرفة عن زوجها

وأثارت منة عرفة الجدل منذ أسابيع، بعدما نشرت لها صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مرتدية خلالها بوركيني، حيث رجح المتابعون أن تلك الصورة هي سبب رئيسي في طلاق منة عرفة من زوجها.

زوج منة عرفة

زوج منة عرفة لم يلتزم الصمت عقب إعلان طلاق منة عرفة من قِبَلها، بل نشر منشورا له على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مفجرا خلاله عدة مفاجءات، منها خيانة منة عرفة ومنها تهجم أهلها عليه.

خيانة منة عرفة

خيانة منة عرفة هي أهم نقطة ركز عليها المتابعون، حيث قال زوج منة عرفة أن زوجته خانته في أول الزواج، دون أن يعطي مزيد من التفاصيل، موضحا بأنه لم يتحدث عن الأمر، لإرادته في إكمال حياتهم سويا.

ونشر محمود المهدي زوج منة عرفة منشورا له على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، موضحا خلاله سبب طلاق منة عرفة.

وجاء منشور زوج منة عرفة عقب إعلان طلاق منة عرفة.

منشور زوج منة عرفة

منشور زوج منة عرفة جاء على النحو التالي: «تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيانة وعديتها واضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منه وبسبب اني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل .. فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدو فلوس مني كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدوا العفش وبيعوني العربية واخواتها وكل حاجة بالدليل». 

وتابع المهدي طليق منة عرفة: «حقي عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت أمها بس والله كل الفلوس اللي خدوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات بس للأسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه واليومين دول هنزل الحجات للأسف أهلها بعد أما شلتهم وصرفت وعملت عملو اللي ما يتعملش معايا». 

منة عرفة ومحمود المهدي

وكانت أعلنت الفنانة منة عرفة، طلاقها من زوجها محمود المهدي، وذلك عبر منشور لها بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت عرفة: “تم الطلاق رسميا، وربنا يوفق الجميع”.