النيابة العامة تستدعي الفنانة شيرين عبدالوهاب... ما السبب!

الخميس 28 يوليو 2022 | 10:04 مساءً
كتب : منار الجارحي

أمرت النيابة العامة بشرق القاهرة، استدعاء الفنانة "شيرين عبدالوهاب"، لأخذ أقوالها فيما يخص بلاغاتها المقدمة ضد طليقها "حسام حبيب" ووالده، بشأن ما تعرضت له من سب وقذف خلال الآونة الأخيرة.

وقد قامت الفنانة "شيرين عبدالوهاب" بتقديم بلاغ للنائب العام، المستشار حمادة الصاوي، والذي يحمل رقم "32068"، ضد الفنان "حسام حبيب" ووالده.

كما أشار محامي الفنانة "شيرين عبد الوهاب"، المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض والإدارية العليا، إن البلاغ الذي تقدمت به الفنانة للنيابة العامة تضمن الآتي: "الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض بريتش أوتوموتيف".

وتابع المستشار ياسر قنطوش قائلا: "اتفقت شيرين عبد الوهاب مع معرض سيارات على سعر شراء السيارة وهو مبلغ يصل إلي "3,250,000 جنيه"، وتم الاتفاق مع المعرض على قيام الشاكية " شيرين عبدالوهاب " بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي من البنك الأهلي المصري فرع ستار مول على حساب المعرض بالبنك التجاري الدولي CIB فرع الحماد مول وهذا بعلم المشكو في حقه المكلف من قبل الشاكية بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها".

اقرأ أيضا