وداعا "مسعود".. الدكتور خالد فوزي وكيلا لمديرية الصحة بالشرقية

الاربعاء 27 يوليو 2022 | 04:02 مساءً
كتب : آية كمال

كلف الدكتور ممدوح غراب الدكتور خالد أحمد فوزى، بالقيام بأعمال مدير لمديرية الشئون الصحية بالشرقية لمدة عام خلفا للدكتور هشام مسعود لبلوغة السن القانوني "سن التقاعد".

يذكر أن الدكتور خالد فوزي شغل منصب مدير عام الرعاية الأساسية والطب الوقائى بمديرية الشئون الصحية بالشرقية لمدة 3 سنوات.

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إن قرار التكليف يأتى فى اعقاب بلوغ الدكتور هشام مسعود وكيل الوزارة السابق السن القانونية للعاش واستجابة لمذكرة مديرية الصحة بتكليف وكيل المديرية بإدارة الأعمال بالمديرية للصالح العام ورغبة الشعبيين ورجل الشارع الشرقاوى فى التغيير وان يتولى احد ابناء المحافظة المخلصين الاكفاء المسئولية.

قدم العاملون بالقطاع الصحى بالشرقية وكذا اهالى الشرقية والشعبيين الشكر للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على اتخاذه هذا القرار الصائب الذى وضع حدا للفوضى والتكهنات والترهل ولاعادة الانضباط لدولاب العمل الادارى بمديرية الشئون الصحة بالشرقية.

يشار الي ان الدكتور خالد فوزي وكيل مديرية الصحة من الكوادر الطبية المتميزة والمنضبطة في العمل وأحدث طفرة في العمل من خلال جولاته الميدانية ويتمتع بحب العاملين معه وقد لاقي خبر تعيينه حاله من الفرحة العارمة بين العاملين في القطاع الصحي ولدى الشارع الشرقاوى.

يذكر أن كلف الدكتور هشام شوقي مسعود وكيلا لوزارة الصحة بالشرقية، خلفا للدكتور حسام أبو ساطي، حيث ساهم بصورة كبيرة في إنجاح المنظومة الصحية بالمحافظة والمشاركة بفاعلية في المبادرات التي تطرحها الوزارة، ومنها مبادرة مكافحة "التقزم" لتلاميذ المدارس وغيرها من المبادرات، فضلا عن متابعة رفع مستوى العلاج والرعاية الصحية في المستشفيات العامة والمركزية التابعة للوزارة على أرض المحافظة.