تعرف على سبب إصابة محمد يسري بـ جلطة مفاجئة بالقلب

الاربعاء 27 يوليو 2022 | 02:02 مساءً
كتب : سعاد محمد

أوضحت هنا يسري شقيقة الفنان محمد يسري، آخر تطورات حالته الصحية عقب إصابة شقيقها أمس بـ جلطة مفاجئة بالقلب إثر تعرضه لهبوط حاد بالدورة الدموية، وتم نقله إلى أحد مستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وقالت هنا يسري عن حالة شقيقها محمد : "الحمد لله حالته الصحية تحسنت بشكل كبير، عمل قسطرة في القلب، واحتمال يخرج من المستشفى مساء اليوم أو ظهر غدًا إن شاء الله، ادعو له يرجع بالسلامة".

وقد كشفت أمس هنا يسري، عن إصابة شقيقها محمد يسري بـ جلطة في القلب عبر خاصية ستوري، بموقع انستجرام، قالت فيها: "ربنا سترها عليك يا حبيبي، حمد لله على سلامتك يا حبيب قلبي، أرجوكم ادعوا لأخويا محمد يسري بالشفاء العاجل بعد إصابته بجلطة حادة في القلب".

وكانت آخر أعمال الفنان محمد يسري هي مسلسلي ضل راجل بطولة الفنان ياسر جلال، ومسلسل نجيب زاهي زركش بطولة الفنان يحيى الفخراني، وحقق من خلالهما نجاحا ملحوظا، وشارك محمد يسري في العديد من الأعمال الفنية البارزة ومنها، حكايات بنات، نصيبي وقسمتك، أبواب الشك، كارما، ليل خارجي، بين عالمين، السرايا، حادث النيل هيلتون، الكبار، الداعية، قاتل بلا أجر، المحطة أكشن نيوز، القرار، شمس يوم جديد، سيرة حب.