محمود حافظ أحدث المنضمين لمسلسل "بابا المجال"

الثلاثاء 26 يوليو 2022 | 03:06 مساءً
كتب : سعاد محمد

يعكف المخرج أحمد خالد موسى على إنهاء التحضيرات الأولية لمسلسل بابا المجال، بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

وقد انضم الفنان محمود حافظ إلى أسرة العمل، وجار التعاقد مع باقي أبطال المسلسل خلال الفترة المقبلة.

ويضم مسلسل بابا المجال العديد من النجوم أبرزهم، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

الجدير بالذكر أن  مسلسل بابا المجال ليس أول تعاون بين مصطفى شعبان وأحمد خالد موسى، بل جمعهما مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض في رمضان 2021، والعمل كان من بطولة عمرو سعد، الراحلة دلال عبد العزيز، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، فرح يوسف، وغيرهم من الفنانين، والعمل كان من تأليف عبير سليمان، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

وكانت آخر الأعمال التي شارك فيها محمود حافظ مسلسل "البيت بيتي"، الذي عرض خلال الفترة الماضية على إحدى المنصات الإلكترونية، والعمل من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، ميرنا جميل، علا رامي، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي.

ويشارك أيضا محمود حافظ في فيلم "خطة مازنجر"، الذي انتهى من تصويره خلال الفترة الماضية، ولم يحدد حتى الآن موعد عرض العمل بالسينمات، وهو من بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج رامي رزق الله.