فرحتهم لم تكتمل.. تفاصيل مصرع 4 طلاب ثانوية عامة بكفر الشيخ (صور)

الجمعة 22 يوليو 2022 | 12:04 مساءً
كتب : منار الجارحي

شهدت محافظة كفر الشيخ، حالة من الحزن والمأساة عقب وفاة 4 طلاب أثناء خروجهم للتنزه أمس، بعد أنتهائهم من امتحان الفيزياء، ويعتبر الأمتحان الأخير لأنتهاء رحلة الثانوية العامة، تحولت الفرحة إلى حزن وألم شديد من الطلاب على فراق أصدقائهم الأربعة مرة واحدة.

مصرع 4 فى حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الدولى ببلطيم

الحزن يتداول بين الطلاب حزنآ علي فراق أصدقائهم:

وذكر مصطفى عبدالنبي، صديق الطالب عبده زاهر، أحد الضحايا، أنه كان من المفترض الخروج معه أمس إلا أنه أصيب بحالة إعياء وارتفاع في درجة الحرارة، الأمر الذي منعه من الذهاب معهم، قائلا: "سبتك تروح لوحدك يا صاحبي ومت يا ريت كنت معاك يا حبيبي".

مصرع 4 فى حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الدولى ببلطيم

وأوضح مصطفى أنهم كانوا في منتهى السعادة بسبب انتهاء الامتحانات نهائيا، حيث كان يحلم كلا منهما بحياة جامعية جديدة، خاصة وأن الأربع طلاب من المتفوقين دراسيا، ومن أقوال الأهالي عن وفاة الطلاب "تعبوا وسهروا وبكوا وفرحوا وفي الآخر ماتوا بعد الامتحانات يا وجع قلب أمهم وأبوهم".

صور طلاب الثانوية الذي لقي مصرعهم

تفاصيل مصرع الطلاب بكفر الشيخ:

لقى 4 طلاب ثانوية عامة مصرعهم إثر وقوع حادث انقلاب سيارة أمام مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، حيث خرجوا أمس للتنزه عقب الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة، والتي استمرت على مدار شهر كامل، إلا أن فرحتهم بالاحتفال وانتهاء الامتحانات لم تكتمل بعد، حيث لقوا مصرعهم، وجرى حفظ الجثث داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع 4 فى حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الدولى ببلطيم

بداية أحداث الواقعة:

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ إخطارا يفيد استقبال المستشفى جثة 4 طلاب إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة أمام مصيف بلطيم، وجرى نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

مصرع 4 فى حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الدولى ببلطيم

بالانتقال إلى مكان الحادث تبين وفاة كل من "زياد الشربيني"، "عبدالرحمن عباده"، "عبده زاهر"، "أحمد زغلول"، وجرى حفظ الجثث داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الحادث.

اقرأ أيضا