حبس 10 متهمين لحيازتهم مواد مخدرة بقصد الإتجار بها بالقليوبية.. تفاصيل

الاربعاء 13 يوليو 2022 | 10:09 صباحاً
كتب : منار الجارحي

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية حبس 10 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد ضبطهم وبحوزتهم مواد مخدرة، وأصدرت أمر بالتحفظ على المضبوطات وارسالها الى المعمل الجنائي ليتم فحصها.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجى المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية، ونجحت الحملة عن ضبط 10 عاطلين بالقناطر الخيرية وطوخ وبنها وشبرا الخيمة والخانكة وقليوب وكفر شكر وقها، وبحوزتهم سلاح ناري، وعدد من الطلقات النارية، و180 جرام من مخدر الهيروين، و15 جرام من مخدر البودر، و25 جرام من مخدر الحشيش، و50 جرام من مخدر الشادو، و60 جرام من مخدر البانجو، و90 جراما من مخدر الأيس.

وبسؤالهم أمام جهات التحقيق، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع، وقدم مكتب مكافحة المخدرات فى مديرية أمن القليوبية حملة لاستهداف البؤر الاجرمية فى بعض قرى مركز شرطة طوخ والقرى المجاورة.

كما نتج عن الحمالات ضبط 9 تجار مخدرات وتنفيذ 2532 حكم قضائي ضد متهمين هاربين وتم التحفظ على المتهمين وتحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.