ياسر إبراهيم يعود للتدريبات الجماعية استعدادًا لـ فيوتشر

الاحد 10 يوليو 2022 | 12:00 مساءً
كتب : ياسر خالد

عاد ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك استعدادًا لمباراة الفارس الأحمر المقبلة أمام فيوتشر بالجولة الـ24 من الدوري الممتاز.

الأهلي

وغاب إبراهيم لفترة عن التدريبات الجماعية، بعدما تعرض لإصابة في العضلة الأمامية، ابتعد على إثرها عن التدريبات، وذلك قبل أن يتعافى تمامًا ويعود للمشاركة في التدريبات أمس.

ويدخل الأهلي في مواجهة قوية مع فيوتشر المنتشي، بعدما تمكن من حصد أول ألقابه هذا الموسم، حيث توج بلقب بطولة كأس الرابطة على حساب غزل المحلة، بعدما فاز عليه في النهائي بنتيجة كبيرة 5-1.

ويخشى الأهلي مفاجآت فيوتشر، الذي يعد الحصان الأسود للدوري، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة، وخاصةً أنه أبلى بلاءً حسنًا، خلال مباراته أمام المحلة، وظهر بمستوى طيب للغاية.

بينما يمر الأهلي بحالة انعدام وزن، وذلك منذ فقده لقب الأميرة الأفريقية على يد الوداد المغربي، عندما لقي الهزيمة أمامه في النهائي بنتيجة 2-صفر

ويخشى الأهلي تكرار سيناريو الموسم الماضي، وإضاعة لقب الدوري، وذلك بعد المستوى المتواضع، الذي ظهر عليه اللاعبين في آخر مباراتين أمام سموحة والجونة، وضياع خمسة نقاط في سباق المنافسة على الدوري.

يذكر أن لقاء الدور الأول بين الأهلي وفيوتشر قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، ليتمكن فيوتشر من إضاع نقطتين كانتا هجمتين بالنسبة لـ الأهلي، وذلك في أول ظهور لـ فيوتشر بالدوري الممتاز.

اقرأ أيضا