صابرين وخالد الصاوى يبدآن تصوير مسلسل "اعمل ايه" لعرضه قريباً

السبت 09 يوليو 2022 | 09:50 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

بدأ كلا من الفنانة صابرين، والفنان خالد الصاوي، تصوير أول مشاهد لهما في مسلسلهما الجديد الذي يحمل اسم "أعمل إيه" المكون من 45 حلقة هذا الأسبوع، وذلك بعد فترة من التحضيرات.

حيث صور الثنائي يومين في العمل فيما يواصل باقي الفنانين تصوير المشاهد قبل التوقف لقضاء إجازة عيد الأضحى والعودة بعدها للتصوير بشكل مكثف.

"أعمل إيه" مسلسل من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجي ويشارك في بطولته دنيا المصري، محمد مهران، صبري عبد المنعم، مفيد عاشور، أيمن عزب وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه قريباًَ، ويجسد خالد الصاوي شخصية رب أسرة متزوج من صابرين، ويقدم العمل موضوعات اجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها.

صابرين

ويعود خالد الصاوي للتعاون مع المؤلف محمد الحناوي والمخرج أحمد عبد الحميد بعد 11 عاماً من تقديمهم مسلسل "خاتم سليمان" الذي تم عرضه في شهر رمضان من عام 2011 وحقق نجاحاً كبيراً وقتها، كما تعاون الصاوي مع السيناريست محمد الحناوي في مسلسل آخر وهو "تفاحة آدم" الذي تم عرضه عام 2014.

بينما كانت آخر أعمال صابرين مسلسل "الحلم" الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي، وهو تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، وشارك في بطولته أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقي، كمال أبو رية، مي كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابري، شريف خير الله، ياسمين جمال، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

أما خالد الصاوي فانتهى مؤخراً من تصوير فيلم "مغامرات كوكو" الذي يشاركه البطولة بيومي فؤاد، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "أوس أوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق.