تعرف على موقف شريف منير عقب شائعات خلافه مع ابنته أسما؟

الخميس 07 يوليو 2022 | 01:20 مساءً
كتب : سعاد محمد

عقب الفنان شريف منير على الشائعات التي انتشرت الآونة الأخيرة حول حدوث خلافات مع ابنته أسما، حيث وجهه شريف رسالة حب لابنته، بعد شائعات خلافه معها، وذلك عقب إلغاء متابعتهما لبعضهما البعض، عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام. 

ونشر الفنان شريف منير صورة له رفقة ابنته عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا : "أنا مش عارف ليه في ناس حاشرين نفسهم بيني وبينك، ما يعرفوش إنك قاعدة جوه قلبي".

وقامت الإعلامية أسما شريف بالرد على شائعات خلافها مع والدها، عن طريق نشرها صورة لها رفقته، معلقة:"لأخر يوم في عمري، كبيري وأبويا وصاحبي وحبيبي.

يذكر أن انتشرت شائعات حول نشوب خلاف بين الفنان شريف منير وابنته الإعلامية أسما شريف، وذلك بعد إلغاء متابعته لابنته أسما شريف منير، عبر موقع السوشيال ميديا.

وشارك الفنان شريف منير مؤخرًا في مسلسل إجازة مفتوحة، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضة عام 2021، حيث حاز على إعجاب واسع بين المشاهدين، حيث يسرد المسلسل قصة فقدان رب أسرة لوظيفته، حيث تحاصره الأزمات المادية، كما يجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة.

مسلسل أجازه مفتوحة من بطولة الفنان شريف منير، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، وهدى مجد، وأحمد زكريا، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.