علي ربيع يكشف عن تطورات الحالة الصحية لـ محمد عبدالرحمن عقب أزمتة الصحية الأخيرة

الخميس 07 يوليو 2022 | 10:13 صباحاً
كتب : سعاد محمد

أعلن الفنان علي ربيع، عن  آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ توتا، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرا، وخضوعه لعملية قلب مفتوح.

وقال علي ربيع إن الفنان محمد عبد الرحمن يمكث حاليًا في منزله ويتمتع بصحة جيدة بعد خروجه من المستشفي، مشيرًا إلى أنه يتواصل دائما معه بشكل مستمر ويتابع معه تطورات صحته. 

ويستعد الفنان على ربيع لخوض مسلسله الجديد النص الثاني، حيث قال إنه تحمس بشكل كبير للعمل فور قراءته للمشاهد، مضيفًا إلى أنه سيظهر بشكل كوميدي، وتدور قصة العمل حول العلاقة بين الراجل والمرأة في إطار اجتماعي كوميدي.

وكانت آخر أعمال علي ربيع السينمائية، هو فيلم زومبي الذي ضم كلا من حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بالإضافة إلى عددًال أخر من الفنانين الشباب.

فيلم زومبي من  تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، ويجسد بطل العمل الفنان على ربيع خلال أحداث الفيلم شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، حيث  تدور قصة العمل في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه.

وشهد  موسم دراما رمضان لعام 2022، مكتفيًا بالتواجد في الموسم الرمضاني  لعام 2021 بمسلسل أحسن أب والذي شاركت في بطولته الفنانة هاجر أحمد، وسامي مغاوري وأحمد فتحي.