الليلة.. طرح تذاكر حفل الفنان عبد الله الرويشد في الكويت

السبت 02 يوليو 2022 | 03:47 مساءً
كتب : سعاد محمد

ينتظر الفنان عبدالله الرويشد، اليوم السبت، طرح تذاكر حفله المرتقب في دولة الكويت الشقيقة، وذلك يوم 13 يوليو الجاري، تزامنا مع حفلات عيد الأضحى المبارك. 

وقد أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي، بتطبيق إنستجرام عن طرح تذاكر حفل عبدالله الرويشد، بالكويت مساء اليوم السبت. 

ويستعد الفنان عبدالله الرويشد، لإحياء حفل غنائي ساهر له يوم 13 يوليو المُقبل، في دولة الكويت، ضمن فعاليات ليالي العيد في الكويت، تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك. 

 الجدير بالذكر أن أحدث أغاني الفنان عبدالله الرويشد، كانت أغنية بعنوان حبيب كان، والتي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، في شهر مايو الماضي. 

وحقق عبدالله الرويشد مليون مشاهدة بأغنية كل ما غفت عيني، بينما حصد 800 ألف مشاهدة بأغنية ما تدري، بعد مرور يومين على طرح الأغنيتين عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعدما تم طرحهما على طريقة الفيديو كليب يوم 6 يناير الماضي.

يذكر أن الفنان عبد الله الرويشد قد طرح أغنيتين "سنجل" بطريقة الفيديو كليب، والعملين هما "كل ما غفت عيني" من كلمات الشاعر فهد العيبان، وألحان عبد القادر الهدهود، توزيع بدر كرم، وتولى اخراجها فيديو كليب المخرج خالد الرفاعي.

والأغنية الثانية عنوانها "ما تدري"، من كلمات الشاعر أحمد الصانع، ألحان عبد القادر الهدهود، توزيع بدر كرم ، وتولى إخراجها فيديو كليب المخرج بسام ترك.

وحصدت أغنية التقينا للفنان عبدالله الرويشد ما يقرب من نصف مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يويتوب، بعد طرحها في شهر فبراير عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

أغنية التقينا لـ عبدالله الرويشد، من كلمات: علي مساعد، وألحان وغناء عبدالله الرويشد، توزيع محمد علي، مكس وماستر إيهاب نبيل، تامر حسن، علاء عبدالحميد.