مصطفى كامل يطرح أغنية " وأنا بتفرج" .. في هذا الموعد

الثلاثاء 28 يونية 2022 | 10:31 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

ينشغل المطرب مصطفى كامل، بطرح أحدث أغنياته التي تحمل اسم "وأنا بتفرج" وذلك من خلال قناته الرسمية "يوتيوب".

ونشر مصطفى كامل، فيديو قصير من الأغنية، معلقا "انتظرونا قريبًا أغنية" وأنا بتفرج " على كل المنصات مصطفى كامل.

كما طرح مؤخرًا، من قبل أغنية "عنوان الحياة" على "يوتيوب" تزامنا مع عيد الفطر المبارك الماضى، والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير وميكساج وماستر أحمد جودة، وتعد أولى أغانى ألبومه الجديد.

وطرح مصطفى كامل، ثامن وآخر أغانى ألبومه الجديد "وجع قلبى"، والتى تحمل اسم "اتعلمت من الليالى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير ميكس وماستر أحمد جودة.

يذكر أن ألبوم "وجع قلبى" يضم 8 أغنيات متنوعة كلها من كلماته ما عدا أغنية وأحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

في سياق اخر تصدر الفنان عمرو دياب تريند موقع التدوينات القصيرة"تويتر"، عقب طرح البوستر الرسمي لأحدث أعماله الغنائية، وهي تحمل اسم" اللوك الجديد ".

ودشن رواد السوشيال ميديا هاشتاج خاص احتفالا وتعبيرا عن فرحتهم، لقرب طرح أغنية جديد للهضبة عمرو دياب، وقد تصدر هذا الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر، و كانت أبرز التغريدات كالأتى :

يستعد الفنان عمرو دياب لطرح أغنيته "اللوك الجديد"، قريبًا عبر منصة أنغامي.

يذكر أن النجم عمرو دياب قد شوق جمهوره للأغنية الجديدة، بعد طرح البوستر الرسمي لها، وظهر خلاله بإطلالة جريئة وأنيقة.

وتعاون عمرو دياب في أغنية "اللوك الجديد"، مع أيمن بهجت قمر ، وألحان محمد يحيى، توزيع محمد حمدي.

وفي سياق آخر منفصل يستعد الفنان عمرو دياب، للمشاركة في أولى الحفلات الموسيقية لموسم "الجميرز" أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية بالسعودية.

وسيتقدم الهضبة عمرو دياب قائمة فناني اليوم الأول، وسيستمتع الجمهور بأدائه لأشهر الكلمات والألحان التي تغنّى بها طوال مسيرته الفنية العريقة.