محامي نيرة أشرف يكشف تفاصيل جديدة بشأن قتلها

السبت 25 يونية 2022 | 02:36 صباحاً
كتب : عمر يوسف

قال احمد حجازي محامي الضحية نيرة أشرف، إن نيرة هي موكلة لديه منذ شهر رمضان السابق، مشيرا إلى أنه لديه علم بجميع الخلافات التي حدثت بينها وبين المتهم، معقبا: “كانوا جايين ليا علشان أتقدم ببلاغات ضده لأنه كان دائما يتعدي عليها بالسب والشتم ويتعرض لها”.

وأضاف “حجازي” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “mbc masr”: “الضحية خلال الفترة السابقة كانت تقدمت بعدد ثلاث بلاغات للنيابة العامة لقيامه بالتعدي والشتم خلال تطبيق الواتس أب والماسنجر.. دا غير قدوم أهلها فى شهر إبريل والتقدم ضده ببلاغات اخري”.

وفي سياق متصل، تابع أن ما لفت نظره فى التحقيقات هي نية المتهم للقتل وليس فى لحظتها، ولكن تفكير المتهم بقتل الضحية لفترة، معقبا: “كان يفكر فى القتل منذ رمضان اللي فات وطوال فترة رمضان نفسه لم تهدأ أو أن يكون تروي لديه أن تذهب نية القتل.. بل زادت أكثر من الأول لدرجة أنه فكر فى الذهاب للمحلة وحمل السلاح معه ولم يركب الأتوبيس الموجودة فيه".

وأشار: “هي ماخدتش بالها أن المتهم كان موجود.. وبالتالي نية القتل اليوم دا كانت موجودة عنده منذ البداية.. وبعد ذلك طلع للأوتوبيس ووصلوا المنصور هناك كثيرون قالوا أنه كان بينهم مشادات كلامية أصله كان عايز يدفع الفلوس.. والكلام دا لم يحدث.. لدرجة أن إعترافاته فى النيابة كان بيقول أنه كان يريد قتلها فى الأوتوبيس ولكن معرفش ينفذه لأن ممكن الناس تحوشني”.

اقرأ أيضا