حقيقة وجود خلاف بين الفنان عادل إمام ونجلاء فتحي

الخميس 16 يونية 2022 | 07:51 مساءً
كتب : حبيبة محمد

كشف شقيق الفنان عادل إمام، حقيقة التسجيل المسرب لشقيقه، الذي تضمن وجود خلاف بينه وبين الفنانة نجلاء فتحي.

وأكد إمام أن "هناك علاقة وطيدة تجمع بين الفنانة المحترمة والزعيم، منذ قديم الأزل، الأمر الذي لم يستدعِ الفنانة للإساءة للنجم عادل إمام، أو الإدلاء بمثل هذه التصريحات المشينة".

وقال: "شقوا طريقهم الفني مع بعض، فلا أعتقد أن نجلاء فتحي من الممكن أن تُدين الزعيم بشيء، من المستحيل أن فنانة محترمة مثل نجلاء فتحي أن يخرج منها هذا الكلام القاسي والمشين تجاه الزعيم أو أي فنان آخر، فالإساءة ليست من طبعها".

وتابع: "لا أعتقد أن هذا الكلام يخرج من لسان الفنانة الجميلة نجلاء فتحي، وفي رأيي أن التسجيل ده مفبرك لزعزعة العلاقات بين نجوم الوسط الفني".

كما وصف الوسط الفني بأنه أسرة فنية واحدة من زمان، مؤكداً أنه يؤمن دائماً بهذا المبدأ الثابت، وهو أنه لا توجد عداوة بين الفنانين.

كما أكد أنه إذا ثبت صدق التسريب الصوتي المتداول، وحقيقة أنها بالفعل تعمدت الإساءة لعادل إمام، فإنه سيتم اتخاذ إجراء قانوني.

ومن الجدير بالذكر كان أكد المخرج خضر محمد خضر، زوج ابنة الفنانة نجلاء فتحي، أن هذا التسجيل قديم، منذ عام 2011، مستنكراً اقتطاع الحديث من سياقه ووقته الذي ليس له مبرر.

كما وصف إعادة استغلال التسجيل من أحد الصحفيين بأنه "تصرف غريب"، معلقاََ: "لو في صحفي قاعد زهقان بلاش يطلع تسجيلات صوتية من 2011 ويروّج لها باعتبارها في 2022".

وفي سياق متصل كان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تسريباً صوتياً منسوباً إلى الفنانة نجلاء فتحي، تظهر به مهاجمه الفنان عادل إمام بتصريحات قاسية تمس أفلامه وتاريخه الفني.