حقيقة وفاة الزعيم عادل إمام

الاربعاء 15 يونية 2022 | 10:05 مساءً
كتب : سعاد محمد

تدوال رواد  مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا  شائعات عن وفاة الزعيم عادل إمام، وأخرى تتعلق بتدهور حالته الصحية، وهو الأمر الذي سارع شقيقه بنفيه على الفور، حيث أكد إنه يتمتع بحالة صحية جيدة، ويريد الحفاظ على خصوصية حياته التي اختارها مؤخرًا بعيدًا عن وسائل الإعلام.

وقد ظهر الفنان عادل إمام، أثناء احتفاله الشهر الماضي بعيد ميلاده بحالة صحية جيدة وقد تحدث النجم عادل إمام، تحدث في وقت سابق بأحد البرامج التليفزيونية عن الموت، قائلًا: إنه لا يخاف منه، وذلك عند حديثه عن وفاة والدته ومشاعره وقتها.

وذكر النجم عادل إمام أنه لحظة معرفته بوفاة والدته صلى ركعتين ورضي بقضاء الله ثم ذهب إلى المستشفى التي كانت تعالج بها، مضيفا أنه بكى بعد وفاة والدته بحوالي شهر تقريبًا وبشكل مفاجئ وجد نفسه ينخرط في حالة شديدة من البكاء.

وقد أثارت  شائعة وفاة عادل إمام، غضب زملائه من الفنانين أيضا خاصة الغنان أشرف عبد الباقي، والذي قال في تصريحات تليفزيونية، في وقت سابق إن أكثر ما يضايقه عدم احترام خصوصية الآخرين، وعدم تحري الدقة في نشر الأخبار، ووجه سؤالًا استنكاريًا لمروجي هذه الشائعة: "اللي طلع الشائعة حس بإيه، كدة أنت مبسوط أنك خضيت الناس يعني".