الأهلي وإيسترن كومباني .. موعد والقناة الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع

الاربعاء 15 يونية 2022 | 07:23 مساءً
كتب : خالد رزق

يلتقي فريق الكرة بالأهلي مباراة قوية أمام إيسترن كومباني مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وإيسترن كومباني على استاد "الأهلي we السلام"، ‏والمؤجلة من الأسبوع الـ14 في إطار لقاءات المسابقة المحلية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، بعدما فاز في 11 لقاءً وتعادل خلال 4 مواجهات، وتلقى هزيمة وحيدة.

وكان الأهلي قد فاز بهدف نظيف على المصري بالسلوم، في المباراة التي جمعت بينما الأحد الماضي ضمن ‏منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ليصعد الأحمر إلى دور الـ16.

فيما يتواجد إيسترن كومباني في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري ولديه 13 نقطة، بعدما انتصار في مباراتين والهزيمة في مواجهتين والتعادل خلال 7 لقاءات.

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني اليوم في الدوري المصري

تُقام مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري

تُذاع مباراة الأهلي وإيسترن كومباني اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى مكون من :

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد هاني، رامي ربيعة، محمود وحيد.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد محمود، أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

سامي قمصان يدير المباراة بعد رحيل موسيماني

وتمثل مباراة الليلة أهمية خاصة لدى جمهور الأهلي، كونها الأولى لسامي قمصان في مقعد المدير الفني، بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدرب الأسبق لفريق الكرة.

وكان الأهلي قد فاز بهدف نظيف على المصري بالسلوم في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن ‏منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ليصعد الفريق إلى دور الـ16.

وشهد مران الأهلي الختامي بالأمس حضور الخطيب بعد 24 ساعة من الإعلان عن رحيل موسيماني مدرب الفريق بعد قراره بعدم الاستمرار في القلعة الحمراء.

وتعد مباراة الليلة هي البروفة الأخيرة للأهلي قبل مواجهة الزمالك

اقرأ أيضا