رئيس مجلس النواب لـ العليمي: استقرار اليمن أهمية قصوى للأمن القومي المصري والمنطقة العربية

السبت 11 يونية 2022 | 08:45 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

استقبل المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب بمقر مجلس النواب اليوم، الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمنى، والذي يزور مصر حاليًا.

رحب المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب بالدكتور رشاد العُليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، مُقدمًا له التهنئة بمناسبة توليه رئاسة المجلس الرئاسي اليمني، ومؤكدًا على ترحيب مصر البالغ بتلك الخطوة والتي تأمل مصر أن تعبر باليمن الشقيق إلي إلى بر الأمان والاستقرار.

وأكد المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب على أن مصر لن تألو جهدًا في تقديم كافة أشكال الدعم للشعب اليمني الشقيق وتخفيف المعاناة الإنسانية التي يمر بها جراء الأزمة على مدار السنوات الماضية.

من جانبه، أكد الدكتور رشاد العُليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني على عميق شكره وتقديره للدور المصري الداعم لليمن عبر التاريخ في كافة المجالات وعلى كافة الأصعدة، واصفًا مصر بيت العرب الثاني، مُعربًا عن تقدير اليمن لدعم الدولة المصرية للرعايا اليمنيين المُقيمين في مصر.

كما أكد المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب على دعم الدولة المصرية بالكامل لليمن الشقيق وحق المواطنين اليمنيين في مستقبل من التنمية والحرية والكرامة والعدالة، مُشددًا على أن أمن واستقرار اليمن يمثل أهمية قصوى للأمن القومي المصري وأمن المنطقة العربية بصفة عامة.

اقرأ أيضا