نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022 برقم الجلوس

الخميس 09 يونية 2022 | 02:38 صباحاً
كتب : احمد جاهين

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022 برقم الجلوس الترم الثاني، حيث تكثر معدلات البحث والظهور على "جوجل" من خلال الاستفسار عن النتيجة، بعد أن تم إنهاء تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بامتحانات ثالثة إعدادي الترم الثاني بجميع الكنترولات الموجودة في إدارة طنطا وجميع المراكز الخاصة في محافظة الغربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022 برقم الجلوس الترم الثاني

وقام بتأدية الامتحانات 91672 طالب وطالبة في المرحلة الإعدادية العامة للامتحانات الخاصة بالصف الثالث الإعدادي في الفصل الدراسي الثاني، ويتم توزيعهم على 438 لجان امتحانية مقسمين على مراكز بالمحافظة ومديريات الغربية.

وأما لامتحانات الشهادة الإعدادية المهنية فقام بتأدية الامتحانات 4738 طالب وطالبة مقسمين على 26 لجنة، وبذلك قد يكون العدد الكلي للطلبة الذين قاموا بتأدية جميع الامتحانات 96410 طالب ومتواجدين ب 464 لجنة امتحانية، مقسمين في 8 مراكز إدارية بالمحافظة وهم (مركز كفر الزيات، مركز بسيون، مركز المحلة الكبرى، مركز سمنود، مركز طنطا، مركز زفتى، مركز قطور).

والامتحانات قد تمت تأديتها بدون وجود أي صعوبات أو وجود شكاوى، وتم تهيئه اللجان جيدًا وذلك لكي تساعد الطلبة على التركيز والحصول على كافة الدرجات النهائية بجميع المواد الدراسية.

رابط معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2022

ولمعرفة النتيجة عقب اعتمادها من خلال محافظ الغربية، اللواء طارق رحمي عبر البوابة الإلكترونية من عبر الرابط الاتي: من هنــــــــــــا

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية:

ادخل من خلال تلك الرابط: هنـــــــــــــــا

اختر أيقونة الاستعلام عن نتائج الطلبة.

اضغط على “نتائج الشهادة الإعدادية”.

اختر “نتائج الفصل الدراسي الثاني”.

اكتب بيانات الطلبة الراغبين في الحصول على الدرجات كاملة من خلال اسم المدرسة والمديرية التي يتبع لها الطالب.

قم بتسجيل رقم جلوس الطلبة في الامتحانات.

اضغط على زر الاستعلام.

اقرأ أيضا