واتساب يطور ميزتين طال انتظارهما وألعاب متاحة على أندرويد وآيفون

الجمعة 03 يونية 2022 | 06:59 مساءً
كتب : علياء طارق

أعلنت شركة شاومي Xiaomi، عن إنهاء دعمها بشكل رسمي عن مجموعة جديدة من الهواتف، حيث تم إزالة بعض الأجهزة من قائمة الدعم البرمجي للشركة، في خطوة مشابهة للإجراءات التي تتخذها شركات التقنية الكبرى مثل آبل وسامسونج في إنهاء الدعم لبعضا من أجهزتها كل فترة، وإزالتها من صفحة تحديثات الأمان الخاصة بها.

كشفت شركة كافيار Caviar الروسية، التي تشتهر بتصاميمها الفاخرة الفخمة، عن مجموعة جديدة من المنتجات الذكية الفاخرة، والتي تأتي مصنوعة من الذهب الخالص أو مطلية بالذهب، وتضم أحدث إصداراتها ساعة آبل الذكية Watch Series 7.

أعلنت شركة ميتا Meta، عن سلسلة من التحديثات والميزات الجديدة التي ستصل منتجات مقاطع الفيديو القصيرة "ريلز" Reels عبر كل من موقع فيسبوك Facebook، ومنصة إنستجرام Instagram، والتي تأتي كأحدث جهود الشركة الأمريكية لمنافسة عملاق الفيديوهات القصيرة الصيني تيك توك TikTok.

موتورولا تطلق هاتف Moto E32s بتصميم مميز وسعر منخفض

أطلقت شركة موتورولا Motorola، أحدث هواتف سلسلة Moto، حيث ينطلق هاتف Moto E32s إلى الأسواق الهندية، بتصميم مميز وسعر منخفض.

تويتر تغلق تطبيق TweetDeck على أجهزة ماك في يوليو

قررت شركة تويتر Twitter، إغلاق تطبيق لوحة معلومات الوسائط الاجتماعية TweetDeck، الخاص بنظام التشغيل ماك من آبل، حيث من المقرر أن يختفي في الأول من شهر يوليو.

TCL تتحدى سامسونج بهاتف اقتصادي مزود بقلم

أعلنت شركة TCL، عن هاتف اقتصادي جديد مزود بقلم الإلكتروني مدمج، يدعم العمل شبكات الجيل الخامس 5G، ويأتي كمنافس لأحدث الأجهزة التي تدعم العمل مع القلم الإلكتروني، ويباع مقابل تكلفة منخفضة مقارنة بهاتف سامسونج الرائد Galaxy S22 Ultra.

واتساب يطور ميزتين جديدتين طال انتظارهما لنسخ أندرويد وiOS وسطح المكتب

يستمر فريق تطبيق واتساب WhatsApp، في العمل على الكثير من الميزات الجديدة على النسخ التجريبية الخاصة به على لنظام التشغيل أندرويد و iOS وسطح المكتب أيضا.

استعرض موقع "nextpit"، مجموعة جديدة من تطبيقات وألعاب الهاتف المحمول، والتي تقدم خدماتها مقابل اشتراك شهري أو سنوي مدفوع، والتي أصبحت متاح حاليا على كلا من متجر جوجل بلاي, وآب ستور للتنزيل مجانا.

اقرأ أيضا