بمشاركة ابنته سارة.. أحمد سلامة يعلن عن خوض عمل سينمائي جديد

الثلاثاء 31 مايو 2022 | 12:10 مساءً
كتب : سعاد محمد

كشف الفنان أحمد سلامة، عن خوضه تجربة سينمائية جديدة، بمشاركة ابنته الفنانة الشابة سارة سلامة، وذلك على هامش حضوره حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، كأحد أعضاء لجنة تحكيم المهرجان.

وأعلن الفنان أحمد سلامة أنه يعكف حاليا على تحضيرات فيلم سينمائي جديد، ولا يعلم موعد بدء التصوير، رافضًا الكشف عن تفاصيل ذلك العمل، مشيرًا إلى أنه يخوض تجربة سينمائية أخرى بعنوان "فيلا 9"، تحت قيادة المخرج إبراهيم الباشا.

وقدم أحمد سلامة عددا من النصائح لابنته سارة سلامة، قائلا:" أنصح ابنتي بالإلتزام والتواضع وحب الناس، وماتحبش اللي برا الشغلانة لأن فيه ناس بتحب الشهرة والفلوس، وأنا بنصحها تحب التمثيل بس، وهو هيجبلها الشهرة والفلوس، وسارة لو ركزت هتبقى من أهم الممثلات".

وأشار أحمد سلامة بالأعمال الدرامية التي قدمت في موسم رمضان الماضي 2022، حيث أعجبه المستوى الفني لبعض الأعمال، ومنهم مسلسل الاختيار 3، والعائدون، وجزيرة غمام، وجميع الأعمال الكوميدية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سلامة هي مسلسل "مزاد الشر"، و الذي نافس به في موسم دراما رمضان 2022، وضم المسلسل العديد من الفانين، منهم هالة فاخر، كمال أبو رية، أحمد عبد الله محمود، أحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي، محمد عبد الجواد، فتوح أحمد، كريم مغاوري، حسن عيد، رضوى الشريف، والمسلسل من تأليف أحمد الأباصيري ومحمد الهادي، وتحت قيادة المخرج ممدوح زكي.