فيلم بحبك تسبب فى إصابة هنا الزاهد

الاثنين 23 مايو 2022 | 01:29 مساءً
كتب : هدير جاسم

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن اصابتها أثناء تصوير فيلم "بحبك"، عبر خاصية الأستورى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة "إصابات التصوير المستمر في الركبة".

نشرت الفنانة هنا الزاهد بنشر رسالة غامضة خلال الفترة السابقة، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، عبر خاصية "الأستوري".

حيث كتبت هنا الزاهد عن القيام بالاحتيال عليها قائلة: "اتنصب على أختي وعليا بقالنا شهر وساكتين وعمالين ندلهم أعذار بس الأستوري اللي جاية هشرح ايه اللي حصل و بالاسامي الناس اللي تعبونا بقالنا شهر ودخلونا في قصص مش قصصنا".

والجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني نشر البرومو مبدائى للفيلم، وحقق نسب مشاهده مرتفعة، كما أعلن الفيلم بنشر صور من الكواليس والتي جمعته بالنجمة هنا الزاهد وعلق:"دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد (بحبك)، طبعاً في ناس هتقراً اسم الفيلم بحبِك وناس هتقراه بحبَك، دا طبعاً مقصود عشان في دراما الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى وبحبَك من الأنثي للرجل في أحداث فعلاً محيرة جداً".

فيلم "بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسنى فى أولى تجاربه بالإخراج السينمائى، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصويره الفيلم مطلع العام الجارى بمشاهد جمعت تامر حسنى وهنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا.