2000 جنيه وراء لغز إلقاء 3 أصدقاء لآخر من الطابق الثالث بالدقي

الاحد 22 مايو 2022 | 03:48 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

تجري النيابة العامة في الجيزة، اليوم الأحد، تحقيقات موسعة حول واقعة إلقاء 3 أشخاص صديقهم من الطابق الثالث بالدقي، بسبب خلافات مالية بينهم، كما طلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت البداية بتلقي العميد أحمد كامل مأمور قسم الدقي، بلاغًا من شرطة النجدة بسقوط شخص من الطابق الثالث بإحدي العقارات بالدقي، ونقله إلى المستشفى في حالة حرجة، وعلي الفور، توجه رجال الأمن إلى محل البلاغ، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات اللازمة، تبين أن خلافًا ماليًا على 2000 جنيه بين 3 أشخاص طرف أول ورابع ، وطرف ثاني، وتطور إلى مشاجرة قوية في منزل أحدهم.

وأوضحت التحريات والبحث، أن الطرف الثاني رفض سداد المبلغ وتشاجر معهم، فاستشاط الثلاثة غضبًا فحملوه وألقوا به من الطابق الثالث.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين الثلاثة الذين أقروا بالواقعة، وأرجعوا السبب قائلين "عايز ياكل علينا فلوسنا".

وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتبين دخوله في غيبوبة من شدة الارتطام بالأرض، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا