طاقم حكام مصري سيتواجد في غرفة الفار بنهائي الكونفدرالية

الثلاثاء 17 مايو 2022 | 01:14 مساءً
كتب : مروان العمري

كشفت مصادر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الثلاثاء، عن هوية طاقم تحكيم نهائي مسابقة “الكونفدرالية” الأفريقية، بتواجد مصري ممثل في قيادة غرفة تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR”.

وأعلن الاتحاد الأفريقي إقامة نهائي الكونفدرالية، يوم الجمعة الموافق 20 مايو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في ملعب جادسويل أكابيو في نيجيريا.

ومن المقرر أن يواجه فريق نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الأفريقية نظيره أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

طاقم مصري يقود “VAR” نهائي الكونفدرالية

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مهمة إدارة تقنية الفيديو إلى طاقم التحكيم المصري بقيادة محمود عاشور ومحمود أبو الرجال ومحمود البنا.

ويقود الحكم الزامي جاني سيكازوي – البالغ من العمر 42 عاماً – مهمة تحكيم نهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية بين نهضة بركان المغربي ونادي أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

ويعاون سيكازوي كلا من الأنجولي جيرسون إيمليانو دوس سانتوس والموزمبيقي أرسينو مارينجولا بينما البتسواني جوشوا بوندو حكما رابعا

وتأهل نهضة بركان بعد فوز مثير على مازيمبي بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تغلب أورلاندو على أهلي طرابلس الليبي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

تجدر الإشارة إلى أن ناديي بيراميدز والمصري قد خرجا من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية من الدور ربع النهائي على يد تبي مازيمبي ونهضة بركان على الترتيب.

اقرأ أيضا