بعد ما ساب الأثنين.. حكاية مكالمة الصلح بين ريم البارودي وسمية الخشاب

السبت 14 مايو 2022 | 01:16 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

بعد ما أن نشبت خلافات وصراعات كثيرة بين الفنانة ريم البارودي، والفنانة سمية الخشاب، بسبب انفصال ريم البارودي من الفنان أحمد سعد، بزواجه من سمية الخشاب.

كشفت ريم البارودي، انتهاء الخلاف بينها وبين سمية الخشاب، بعد الهجوم الذي كان بينهما، والذي كان أكثر من عامين، وذلك من خلال تصريحات لها، في برنامج "The Insider" بالعربي، عبر تليفزيون دبي، أنها بادرت بالصلح بينها وبين سمية وحدث ذلك من خلال مكالمة هاتفية لها مع ماكيير مشترك بينهما.

وأفادت، "هو كان عندها في البلاتوه، وأنا كنت بكلمه عشان عندي برنامج وبحضرله، فقالي أنا عند سمية، قولتله طيب سلملي عليها، هو إداها التليفون، والحتة دي فرقت جدا".

بينما سمية الخشاب، أكدت في مداخلة مع برنامج "التاسعة"، عن تلقيها مكالمة من ريم البارودي، قدّمت لها التهنئة بحلول شهر رمضان.

يذكر أن اتهمت ريم البارودي، في برنامج" شيخ الحارة" سمية الخشاب، بأنها خطفت طليقها أحمد سعد منها، لكن الأخيرة نفت هذه الاتهامات في حلقة أخرى من نفس البرنامج، مؤكدة أن علاقتهما بدأت بعد وقوع الطلاق الرسمي، ورغم الصداقة المستمرة بين ريم البارودي وأحمد سعد إلا أن العلاقة العاطفية انتهت تماما.

وفي برنامج شيخ الحارة عام 2019، وجهت سمية الخشاب، رسالة للفنانة ريم البارودي، قائلة: "أنا مظلمتكيش، أحمد سعد هو اللي ظلمك وظلمنا احنا الاتنين"، مؤكدة أنها من المستحيل أن تعود لـ أحمد سعد مجددا، لافتة إلى أن الحب أفعال وليس مجرد كلام.