آخر تطورات مفاوضات برشلونة مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي

السبت 14 مايو 2022 | 12:51 مساءً
كتب : مروان العمري

كشف تقرير صحفي لصحيفة (سبورت) الكتالونية، اليوم السبت، عن آخر التطورات في مفاوضات إدارة برشلونة مع النجم السنغالي الدولي كاليدو كوليبالي، مدافع نادي نابولي الإيطالي، وطالب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، خوان لابورتا، رئيس البلوجرانا، بضرورة التعاقد مع النجم السنغالي مع فتح نافذة التحركات الصيفية المقبلة 2022.

برشلونة مستعد لدفع 30 مليون يورو لضم كوليبالي

ويرتبط السنغالي كاليدو كوليبالي البالغ من العمر 30 عامًا، بعقد مع نابولي ينتهي في يونيو 2023، وسط أنباء برغبته في الرحيل عن نادي الجنوب.

وذكرت صحيفة (آس) الإسبانية، أن برشلونة مستعد لدفع 30 مليون يورو من أجل التعاقد مع كاليدو كوليبالي من نابولي الصيف المقبل 2022.

وأكدت الصحيفة، أن برشلونة يعول على انتهاء عقد كاليدو كوليبالي مع نابولي نهاية الموسم المقبل لتخفيض قيمة انتقاله، علماً بأن القيمة السوقية للنجم السنغالي تصل لـ 45 مليون يورو.

وبحسب (سبورت) فإن برشلونة سيتقدم بعرض رسمي لنادي نابولي لضم كوليبالي، مشيرةً في نفس الوقت إلى أن دي لورينتس رئيس النادي الإيطالي لن يرحب بعرض العملاق الكتالوني.

ويحل برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره خيتافي مساء غدٍ الأحد 15 مايو، على أرضية ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، في إطار منافسات الأسبوع الـ 37 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتواجد برشلونة في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، بينما يحتل خيتافي المركز الخامس عشر برصيد 38 نقطة.

ويبحث الفريق الكتالوني عن تحقيق الفوز ومواصلة مسلسل الانتصارات من أجل الحفاظ على الوصافة، وهذا يتطلب منه القتال والتركيز التام أمام الخصم لنيل مراده.

اقرأ أيضا