القنوات الناقلة اليوم السبت .. موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بكأس الإتحاد الإنجليزي

السبت 14 مايو 2022 | 09:51 صباحاً
كتب : مروان العمري

يقدم لكم موقع أخبار بلدنا اليوم خدمة خاصة بنشر موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة للمباراة المقامة على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

بدأ ليفربول طريقه في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بمواجهة شروسبري تاون بالفوز بأربعة أهداف لهدف، قبل أن يتغلب على كارديف سيتي بثلاثة أهداف لهدف في الدور 32 من البطولة، ثم تغلب على نوريتش سيتي بهدفين لهدف.

صعد الريدز لربع النهائي وواجه نوتنجهام فورست وتغلب بهدف نظيف، قبل أن يصطدم بمانشستر سيتي في نصف النهائي ويستطيع الفوز بثلاثة أهداف لهدفين.

بدأ تشيلسي مشواره في البطولة في الدور الثالث الذي يوازي دور 64 من البطولة، بعدما حقق الفوز على تشيسترفيلد بخمسة أهداف لهدف ليتأهل لدور 32 ويفوز على بليموث بهدفين لهدف بعد اللجوء لأوقات إضافية في حين فاز في ثمن النهائي على لوتون تاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في الدور ربع النهائي نجح تشيلسي في إقصاء ميدلزبره بهدفين لهدف، ليتأهل لنصف النهائي ويفوز بنفس النتيجة على كريستال بالاس ويحجز بطاقة المباراة النهائية.

تحدد موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في الساعة السادسة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة الموافق الساعة السابعة إلا ربع مساءً حسب توقيت مكة المكرمة.

ستكون أبرز القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي هي قناة بي إن سبورت وان اتش دي بريميوم في منطقة الشرق الأوسط وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات، وسوف يعلق عليها عصلم الشوالي

اقرأ أيضا