دون إصابات.. الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بمنصة مسرح كلية تربية العريش

السبت 07 مايو 2022 | 07:22 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

نجحت قوات الحماية المدنية والإطفاء بشمال سيناء، منذ قليل، في السيطرة علي حريق هائل، اندلع بمنصة مسرح كلية التربية بجامعة العريش، وتمت عملية إخماد ألسنة اللهب دون إصابات أو خسائر في الأرواح، وجاري عملية التبريد لمنع خطر تجدد النيران مرة أخرى.

أكد الدكتور رفعت عزوز عميد كلية التربية، إن حريقا شب ببدروم الكلية، وتمت السيطرة عليه دون وقوع اى خسائر بشرية مع وجود خسائر مادية محدودة، واشار ان ما خلفه الحريق احتراق بمنصة مسرح الكلية .

تلقت جمعية الهلال الاحمر المصري بشمال سيناء، بلاغاً يفيد بحريق بجامعة العريش، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإطفاء بشمال سيناء إلي محل البلاغ وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق وإخماد النيران.

كما أرسلت الجمعية لفريقين من فرقة " الاستجابة اثناء الطوارئ" للسيطرة علي الوضع، واتخاذ اللازم في حالة وجود أي إصابات جسدية وتقديم الخدمة الطبية اللازمة، والإسعافات الاولية النفسية في حالة وجود حالة من الذعر التي من الممكن أن تصيب المتواجدين سواء من العاملين او الطلاب اثر الحادث، وتم التأكد من عدم وجود أي إصابات للافراد.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة للتحقيق، وتم انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق للوقوف علي أسباب وملابسات الواقعة، وحصر الخسائر الناجمة عن الحريق.