قبل ماتنزل لصلاة الجمعة.. تعرف على حركة المرور بشوارع العاصمة والجيزة

الجمعة 06 مايو 2022 | 09:24 صباحاً
كتب : عمر يوسف

تشهد الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية أعلى طرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني لرجال الإدارة العامة للمرور، لضبط الحالة المرورية، وكذلك رفع أي معوقات من شأنها تعطيل حركة المرور، وإلزام قائدي السيارات بإتباع قواعد المرور، للحد من الحوادث وتخفيف الزحام.

حالة الطرق اليوم الجمعة بالقاهرة:

يشهد ميدان التحرير والطرق والمداخل المؤدية إليه، سيولة مرورية في حركة السيارات، كما وتظهر انسيابية في حركة السيارات أعلى كورنيش النيل، أمام المتجه لمناطق حلوان والملك الصالح، وكذلك أمام قاصدي الطريق الدائري من كورنيش المعادي.

وتظهر انسيابية مرورية في حركة السيارات أعلى كوبري الحدائق، أمام القادم من الزوايا إلى الفنجري، وكذلك الأمر أعلى كوبري المطرية، للمتجه من منطقة الكابلات إلى مناطق مصر الجديدة والتجنيد.

وتشهد مناطق وسط القاهرة ووسط البلد سيولة مرورية، كما وتشهد كباري أكتوبر والطريق الدائري ومحور 26 يوليو وميادين روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض سيولة مرورية، وكذلك الأمر بطريق صلاح سالم والأتوستراد.

حالة الطرق اليوم الجمعة بالجيزة:

وفي الجيزة، شهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وتتابع الإدارة العامة للمرور، حالة الطرق عن طريق الكاميرات المثبتة أعلاها، والخدمات الأمنية المعينة عليها.

اقرأ أيضا