ثاني أيام العيد..نجوم مسلسل "راجعين يا هوا" ضيوف لميس الحديدي في "كلمة أخيرة"

السبت 30 ابريل 2022 | 07:33 مساءً
كتب : سعاد محمد

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، والذي تقدمه على شاشة قناة ON، أبطال وصناع مسلسل "راجعين يا هوى"، وذلك في حلقة  ثاني أيام عيد الفطر المبارك، في تمام الساعة العاشرة مساء.

وتسجل الحلقة داخل القصر الشهير، الذي تم تصوير أحداث المسلسل فيه بديكوراته المميزة، ومن ضيوف العمل الذين تحاورهم لميس الحديدي، كل من النجم خالد النبوي، والفنانة أنوشكا، ونور النبوي،  وسلمي أبوضيف،  وإسلام إبراهيم،  وشريف حافظ،  وكذلك نانسي هلال،  وشريف حافظ،  وجلا هشام،  وريهام شنواني، وأيضًا المخرج محمد سلامة، والكاتب محمد سليمان عبد المالك، والمنتج تامر مرتضى. 

ويكشف لنا نجوم العمل خلال الحلقة كواليس المسلسل، وأبرز القضايا التي يناقشها، كما يتحدثون عن مشاريعهم الفنية القادمة، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي تتناولها الحلقة.

وتدور أحداث مسلسل "راجعين يا هوا، حول شخصية بليغ أبو الهنا والتي يجسدها النجم خالد النبوي، والذي يعود لمصر بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى إصلاح أفراد عائلته.

ويضم المسلسل نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم، خالد النبوى، هنا شيحة، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز،  والعمل  من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.