ذهبوا لتوفير ثمن ملابس العيد.. التفاصيل الكاملة لحادث غرق 13 طفلا في ترعة البحيرة

السبت 30 ابريل 2022 | 04:21 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

خيمت حالة من الحزن الشديد والأسي بين أهالي قرية نكلا العنب، وذلك بعد انتشار خبر حادث انقلاب تروسيكل في ترعة ساحل مرقص على طريق السوالم بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، والذي أسفرعن غرق 13 شخصاً.

وشهدت مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، حادث مؤلم، عقب إنقلاب تروسيكل بترعة في قرية السوالم بحري، أسفرت عن غرق 13 شخصًا و تم إنقاذ 5 و جاري البحث عن آخرين.

تفاصيل حادث غرق 13 شخصاً في البحيرة

قال أحد أهالي الضحايا، أنه ذهب مع أصدقائه إلى العمل في محطة بطاطس بالقرب من القرية بعد الإفطار، وخلال عودته للمنزل قبل السحور انقلب التروسيكل في الترعة.

وأضاف قائلاً :" التروسيكل كان ماشي بأقصى سرعة كانوا عايزين يلحقوا السحور مع أسرهم، لكن اختلت عجلة التروسيكل وانقلب في ترعة ساحل مرقص".

ووضح أن الضحايا كانوا جميعهم أصدقاء و جيران و ذهبوا لتوفير ثمن ملابس العيد، قائلاً :" أسرهم كلهم على باب الله، و الضحايا ذهبوا لمساعدة أسرهم وتوفير ثمن ملابس العيد "

وقام الآلاف من أهالي قرية نكلا العنب، ظهر اليوم السبت، بتشييع جثامين ضحايا غرق تروسيكل بترعة ساحل مرقص في قرية السوالم بحري، التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، ، الذي أسفر عن غرق 13 شخصاً.

وكان اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة ايتاى البارود يفيد بوقوع حادث انقلاب تروسكل كان على متنه 13 شخصًا في ترعة ساحل مرقص علي طريق السوالم بدائرة المركز ويوجد ضحايا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى لمكان الواقعة وجارى تمشيط مكان الحادث لسرعة إستخراجهم.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وتحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.