باريس تعود في الشوط الأول و تتقدم على ستراسبورج

الجمعة 29 ابريل 2022 | 09:54 مساءً
كتب : حازم محمد

حقق باريس سان جيرمان عودة مثيرة وذلك أمام نظيره ستراسبورج، وذلك في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

بهدف لمثله انتهى الشوط الأول بين الفريقين، بعدما كان باريس سان جيرمان متأخرًا في البداية، إلا أنه نجح في العودة وتسجيل هدف التعادل.

 باريس سان جيرمان يتعادل أمام ستراسبورج في الشوط الأول

انطلق اللقاء بين باريس سان جيرمان وفريق ستراسبورج، اليوم الجمعة، على ملعب الثاني، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

دخل سان جيرمان المباراة بهدف الانتصار وذلك على الرغم أنها عبارة عن تحصيل حاصل، حيث كان قد نجح الفريق في التتويج بلقب الدوري الفرنسي بشكل رسمي في المباراة الماضية.

ورغم ذلك إلا أن ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب سان جيرمان، قد أقحم تشكيلته الأساسية المدججة بالنجوم، خاصة الثلاثي الأمامي، ليونيل ميسي، كيليان مبابي، ونيمار.

وفور انطلاق اللقاء تفاجئ باريس سان جيرمان بضغط من قبل فريق ستراسبورج على منطقة جزاء الأول، ليتمكن أصحاب الأرض من تسجيل أول الأهداف في الدقيقة الثانية عن طريق كيفن جاميرو.

وبعد هدف ستراسبورج حاول باريس سان جيرمان العودة في اللقاء، وبالفعل نجح الفريق الباريسي في لم صفوفه وبدأ بضغط في أكثر من كرة خطرة على دفاعات الخصم.

محاولات سان جيرمان أسفرت عن هدف التعادل عن طريق كيليان مبابي، في الدقيقة 32، واستمرت النتيجة هكذا حتى نهاية الشوط الأول، إذ لم يتمكن الفريق الباريسي في استغلال أي هجمة فيما تبقى لتسجيل ثاني الأهداف

اقرأ أيضا